طرح الفنان المصري، أحمد سعد دويتو غنائي يحمل عنوان (100 حساب)، والذي جمعه بمطرب المهرجانات، حسن شاكوش، من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى، إسلام شيبسي.

الأغنية حققت نسبة مشاهدة فاقت المليون، وذلك بعد ساعات من طرحها على اليوتوب، بفضل حسن شاكوش، الذي دارت حوله الشائعات مؤخرًا، وبسبب تصريحات طليقته الصادمة، لكن هذا لا يعني أن أحمد_سعد وحده لا يحقق الملايين.

أحمد سعد يعبر عن إنسانية عالية في كل مرة وهذه المرة بتعامله مع أشخاص يُظلمون. مثلاً حسن شاكوش مانت فضحته راقصة مصرية تدعى سلمى، وتحدثت لياليه الحمراء مع نساء ورجال، وقالت في فيديو نشرته: (قبل الشهرة، حسن كان كويس معايا وعايشين حياة زوجية لحد ما أشتهر كده، طلقني وقطع الورقة، كان أصدقائنا عارفين بالجواز ولكن بورقة عرفي).

وتابعت الرقاصة التي لم تحترم الخبز والملح مع رجل أحبها وأحبته: (بعد نجاح بنت الجيران بدأ شاكوش يغير تعاملاته معي وراح يعاملني كنجم كبير وراح يضربني ويسبني وتخلص مني بتمزيق العقد العرفي بيننا وطردني من الشقة).

اقرأ: زوجة مغني(سكر محلى) تفضحه: مع الساقطات في رمضان وشقيقه مدمن مخدرات ووالدته – فيديو

وأحمد سعد جريء جدًا فقبل سنوات اختار الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية، رغد سلامة (التي قالت عنها الإعلامية المصرية، بسمة وهبة أنها رجل)، لتكون مودل في أغنيته المصورة التي تحمل عنوان (ليه جيت عليا)، وصرح في حوار له، أنه لم يكن يعلم أن رغد رجل تحول إلى أنثى، وعبر في نفس الحوار عن رفضه التام للفكرة، وأنه لم يشك أبدا أنها رجل في الأصل.

لكن محكمة القضاء الإداري في مصر، حسمت نهائيا الجدل الدائر حول رغد سلامة، المتهمة بالتحوّل الجنسي، من شاب يُدعى، سمير لأنثى تحمل اسم، رغد. وأكّد الحكم النهائي أنّ الأوراق المقدّمة من الفنانة اللبنانية، أثبتت أنها ولدت (أنثى مائة في المائة)، ولم تخضع لأيّ جراحة لتعديل نوع جنسها.

اقرأ: رغد سلامة أنثى وليست متحولة وتنشر صورها العارية

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
9 أغسطس 2020
22:28
قوى الأمن: غير صحيح أن الشهيد في قوى الأمن سقط بالرصاص
  إقرأ المزيد
22:17
شقيق وزيرة المهجرين هدد بتكسير مارسيل غانم
22:00
محيط وزارة الخارجية بات خاليًا من المعتصمين والجيش لاحق مجموعة رشقت عناصره بالحجارة في المكان
21:53
اصابة مراسلة قناة ⁧‫الجديد‬⁩ ليال بو موسى‬⁩ امام ⁧‫وزارة الخارجية‬⁩
21:50
الجيش يطلب من المعتصمين الخروج من وزارة الخارجية
21:49
انتشال جثمان الرقيب حمزة حسين اسكندر بعد استشهاده جراء انفجار مرفأ بيروت
21:37
قوى الأمن: استشهاد عنصر قتله مشاغبون
  إقرأ المزيد
21:19
وصول عناصر من الجيش اللبناني الى وزارة الطاقة وتطلب من المتواجدين الخروج
8 أغسطس 2020
20:03
السفارة الأميركية: الشعب اللبناني عانى الكثير ويستحق أن يحظى بمسؤولين يستمعون اليه ويستجيبون لمطالب الشفافية والمحاسبة وندعم اللبنانيين بالتظاهر السلمي وندعوهم للامتناع عن العنف






منذ 5 أشهر

منذ 5 أشهر

منذ 5 أشهر

منذ 5 أشهر





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار