يعيش ورد إبن الممثل السوري تيم_حسن مع والدته الممثلة ديما_بياعة وزوجها أحمد الحلو منذ صغره، وتعبت كثيرًا بتربيته ولم تنكر يومًا فضل تيم على إبنيْه رغم ابتعاده عنهما بحكم عمله أو ظروف الحياة.

ورد ليس مثل أولاد جيله، يعشق القراءة والمطالعة ومثقف جدًا ويحلم بأن يصبح عالمًا فيزيائيًا سوريًا مهمًا ويتعلم وينتمي إلى أهم الجامعات اللاتي تهتم بهذا الاختصاص والشأن.

اقرأ: ابن ديما بياعة وتيم حسن يحقق انجازًا سوريًا – فيديو

هذا الشاب شارك في مسابقة عالمية نظمتها الامارات وشارك فيها الكثيرون من كل بلدان العالم، ووصل إلى النهائيات ومن ضمن 5 أوائل، لكنه تعرض لهجوم كبير لأنه لا يعرف التحدث بالعربية بل حين أطل استخدم اللغة الأجنبية، ولم يصفقوا له على ذكائه في عالم الفيزياء.

اقرأ: إبن تيم حسن لا يعرف اللغة العربية

ما لاحظناه بأن ورد يتابع ويلحق زوجة والده مقدمة البرامج والمذيعة العربية الأجمل وفاء_الكيلاني على الإنستغرام، وعلاقته بها ليست متوترة كما قال البعض، يحترمها كثيرًا كما يحترم زوج والدته، ويعرف جيدًا بأن كل من والديه أسسا حياة جديدة بعد طلاقهما.

قد يسأل البعض عن موقف ديما_بياعة من متابعة ابنها لوفاء؟

نؤكد بحكم معرفتنا بها بأنها لا تمانع أبدًا حتى أنها شكرت وفاء حين هنأت ورد بالإنجاز الذي حققه في تلك المسابقة العالمية، ولا تغار منها أبدًا بل تحترمها جدًا وعلاقتهما عادية، لكنها لا تتباعها على السوشيال ميديا.

ورد يلحق بوفاء الكيلاني على الانستغرام
ورد يلحق بوفاء الكيلاني على الانستغرام
Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار