منذ 6 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

قبل قراءة الخبر التالي.. نحن في مدرسة صحافية لن يفهمها المبتدئون، والمتنطحون، والمدعون، وخصوصاً من يسمون أنفسهم بإعلاميين!

لا صداقة مع الفنان، لكن لا عداوة معه..

نحن لا نحب نوال الزغبي ولا نكرهها..

وما فعلته بنا مع صديقتها نجوى كرم عبر فانزاتهما، فله رد قادمٌ كالخيل الأصيل ..

أما كيف يكون رأينا بما يفعله إيلي ديب فكالتالي:

عاد طليق الفنانة نوال الزغبي ليضايقها ويفرض علينا نجوماً لا نعرفهم، ويعير زوجته بعمرها ويتهمها أنها تتصابى، والصحيح أن نوال كأي نجمة عالمية، ومنهن جينيفر لوبيز وعمرها 49 سنة مواليد 1969 أي أكبر من نوال الزغبي بسنة حسب العمر الذي طرحه إيلي ديب لينتقم من أم أولاده.

الست عادة تتضايق من إفشاء سر عمرها الحقيقي وهذه ليست علة بنوال الزغبي، وحدها بل بكل النساء في العالم وتحديداً العربيات.

ونوال الزغبي أصغر من أي مطربة ترقص على المسرح وفي الكليبات وتبدو صبية أكثر من بنت العشرين.

وقبل أن تقرأوا ما كتبه ايلي ديب نسأله: كيف نصدق ما تقوله عن عمر نوال أو حول أي معلومة أخرى تطرحها طالما تنشر صوراً لنكرة أو لبشر لا نعرفهم ولم نسمع بهم وتسميهم أو تصفهم بالنجوم!؟

آخر المقالة صورة نشرها الديب وكتب: النجمة ماريتا نادر هل سمع أحدٌ بماريتا نادر؟! لكن نوال تبقى الذهبية..

وهنا ما نشره الديب رداً على كلمة قالتها نوال وهي أنها تأخرت بطلب الطلاق من إيلي ديب:

(بشهر أيار(مايو) الماضي اخدت قرار انو ما جيب سيرة نوال وانو صفحتي رح تكون ناصعة البياض، وهيك صار.. علما” انو نوال ما بتترك مناسبة الا وبتجيب سيرتي فيها.. تفاجأت اليوم بهالمقابلة (مقابلة أجرتها نوال مع سيدتي) يلي اكدتلي اكتر واكتر انو نوال ما رح تحل عني!! واحلى شي بس يقولولي انو هيي ما عم تجيب سيرتي !!! ليش هيي عندا شي مهم تحكي عنو غيري؟! عن شو بدا تحكي؟ عن اغنياتها الناجحة؟ عن حفلاتها يلي ما بيتجاوزو عدد اصابع اليد الواحدة؟ عن كليباتها يلي عم تطلع فين متل المراهقات متناسية انو بعد ٤ شهور بيصير عمرا ٤٨ سنة ؟ عن إخلاصها لكل يلي كان الن فضل بنجاحاتها السابقة من سيمون اسمر وايلي صعب وطوني مندلق أو ايلي ديب بي اولادها وصانع نجوميتها يلي كرس كل حياتو بسبيل وصولها للشهرة والتربع على عرش النجومية واحتلالها للمركز الاول بين مغنيات الوطن العربي لسنوات طويلة دون منازع؟! اعذروني اذا كسرت قراري ورديت لانو كل شي الا كرامة وعزة نفس الانسان، وبتمنى وللمرة المليون والأخيرة على نوال ما بقى تجيب سيرتي لا بالمباشر ولا بغير المباشر لاني ما عم بجي صوبها لا من قريب ولا من بعيد، وبقدملا نصيحة من شخص عندو خبرة ٣٠ سنة بالفن انو طريقتك باستعطاف الناس لتسترجعي نجوميتك من خلال تشويه سمعتي حتى تبيني للناس انك انتي المظلومة وانا الظالم ما نجحت بالسابق وما رح تنجح لا اليوم ولا بالمستقبل لانو الشمس طالعة والناس قاشعة).

جورج باسيل – لوس أنجلس

النجمة ماريتا نادر بحسب أيلي ديب هل سمع أحدٌ بها؟
النجمة ماريتا نادر بحسب أيلي ديب هل سمع أحدٌ بها؟