منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

حل اللاعب المصري ابراهيم سعيد ضيفاً على برنامج (شيخ الحارة) تقديم المذيعة المصرية بسمة وهبة التي تفوقت هذا العام بنسب المشاهدة العالية عقب عرض كل حلقة، إخراج اللبناني ميلاد أبي رعد، ويعرض على قناة (القاهرة والناس).

ابراهيم رفض الإعتذار من الممثلة المصرية رانيا يوسف حين قال أنها لا تستحم أصلاً أثناء مقابلته مع المذيعة المصرية سمر يسري، رداً على رانيا التي قالت مرّة إن الشاب المصري لا يحافظ على نظافته كما الشاب اللبناني.

وقال: (ما قالته رانيا كان إهانة للشعب المصري.. وما ينفعش تقول كدة عشان نحن أكبر من كدة)

بسمة دافعت عن رانيا وقالت لضيفها، إنه معروف بلسانه الطويل وبتصاريحه اللاذعة، وأجاب: (آه انا ممكن تكون ردة فعلي عنيفة وأنا شفت انو تصريح رانيا إهانة لي شخصياً ولكل مصري، على فكرة رانيا من الممثلات اللي بحب أعمالها جداً وبعزها جداً على المستوي الشخصي ولما أشوف حاجة غلط بتكلم وما بخافش. أنا لا أندم على ما قلته ولن أعتذر.. وإن اعتذرت رانيا سأعتذر).

وكي لا نظلم رانيا يوسف أمام الحملات المغرضة التي تتعرض لها منذ فترة، تواصلنا معها واستغربت كلام ابراهيم سعيد وغيره من الذين يعتدون عليها وكذلك التصريحات المنقولة بطريقة خاطئة عن لسانها وقالت: (أعادوا تصريحاً قلته من 3 أو 4 سنوات.. أنا قلت بالحرف إن المصريين لم يعودوا يهتموا بأناقتهم ونظافتهم الشخصية كما سابقاً، وكنا أشيك الناس ونهتم بالموضة كثيراً “والرجالة حالقين ذقنهم ودلوقتي سايبين ذقنهم”)

وتابعت رانيا يوسف للجرس: (لم أقصد شيئاً سيئاً عن الراجل المصري.. من يفهمني بشكل خاطيء لأنه يريد أن يصطاد ويسيء لي، وآنذاك كنت متزوجة من رجل مصري نظيف ومحترم ومن المستحيل أن أقول “كدة”. الكلام نُقل وتداول بطريقة مخافة لما قلت. “أنا قلت إنهم كانوا مهتمين بأنفسهم أكثر من دلوقتِ”)

وأضافت رانيا يوسف: (أنا مش عارفة ليه بقولوني كلام أنا ما قلتوش.. مش نظاف وعمري ما حقول الكلمة دي.. وأنا مستغربة هما ليه عايزين يطلعوني ست مش كويسة مش عارفة.. اتعودت خلاص.)