زارت الفنانة السورية أصالة نصري عيادة إبنتها شام_الذهبي بعد عودتهما من المملكة العربية السعودية، وخلال تواجدها في العيادة أخذت محلولًا فيها الكثير من الفيتامينات وكل ما يساعدها على الإعتناء بنظارة بشرتها.

نشرت أصالة صورتها مع ابنتها وقبّلت يدها بحب وبحنان، وقالت: “الحُبّ والإهتمام بأعلى درجاته نتبادله ليكبر فينا ونعطي منّه لكلّ الّلي حوالينا ونطلع فيه لأعلى درجات السّحابّ.. شامي ملاكي وأمّي حنونتي دنيي بعيشها بأحلى وجوهها معك أنا بأمان”

اقرأ: أصالة حذفت صورة طارق العريان وعشيقته

الفنانة السورية تشجع ابنتها انطلاقًا من رغبتها في أن تحصل على أفضل ما تقدم الحياة وسعيها لأن تخوض التجارب. ترغب بمشاركتها في كل شيء ولا تعترف بحدود بينهما.

تدعمها دائمًا وتعيش معها إنجازات وتدفعها لتحقيق المزيد.

علاقتهما مبنية على الثقة، وفيها تكون أصالة أول شخص تلجأ إليه شام عندما تستجد عليها فكرة أو تواجه مشكلة، لأنها منخرطة في حياة ابنتها وتوفر لها الدعم اللازم حسب احتياجها، فهي الصديقة المقربة، والخبيرة في الأمور العاطفية، والرفيقة في رحلة التسوق، وحتى شريك في بعض الأفعال العنيفة إذا اقتضت حاجة البيت ذلك.

اقرأ: شام الذهبي هكذا تهرب من مشاكل الحياة

هذا النمط من العلاقة بالأم يمنح البنت القدرة على مواجهة التحديات وتحمل المخاطر. كما يكسب الفتاة القدرة على تكوين علاقات صحية، ويحميها من مشاعر الخوف من الرفض لأنها تعيش في جو يوفر لها الحب والتفهم.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

أصالة تغيرت كثيرًا بعد طلاقها وبعدما زارت طبيبًا نفسيًا ساعدها على تخطي كل الصعاب، وباتت أقرب من الكل خصوصًا من صديقاتها، كنا شهدنا على صلحة بينهما وبين الفنانة الإماراتية أحلام منذ فترة، ومع إطلاق أحلام لألبومها الجديد هنأتها أصالة على ما وصفته بالإبداع وتناقشتا على التويتر وجاء حوارهما كالتالي:

أصالة: “شو حلوين الأغاني كلّهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف .. بسّ مبدئيّاً حزين رهيبه رهيبه ورح غنّيها معك قريباً ياحلّومه”

اقرأ: ابن أحلام يصلح بينها وبين أصالة وإليسا عراب الصلح!

أحلام: “حبيبتي انتي اللي حلوه واكيد بنغنيهم مع بعض قريب باذن الله واهديكي اياها حزين الله شهاده كبيره”.

أصالة: ليش ماتهديني أغنيه فرحه شوي لأنّي خلّصت واجباتي بالحزن

أحلام: بهديكي اغنيتك اللي تحبيها عيوني بس ويارب الحزن بعيد عنك وكمان بهديكي زوبعه لجمهورك يغنيها لك”.

أصالة: شو قصدك ؟ لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن ما you know”.

اقرأ: بعد صلحهما شاهد أجمل الصور التي جمعت أحلام وأصالة نصري – صور

أصالة هددّت صديقتها أحلام ممازحة إياها، وسلطتا الضوء على ألبومها الجديد ولجأتا إلى الـ Marketing الذكي وبشكل متّقن، خصوصًا أن علاقتهما عادت إلى طبيعها بفضل فاهد ابن أحلام.

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار