استقبلت الفنانة الإماراتية أحلام الشيف بوراك أوزديمير في منزلها في دبي، حيث كان افتتح مطعمه هناك وزاره أهم نجوم الوطن العربي ومنهم عاصي_الحلاني وإبنه.

بوراك لبّى دعوتها، وحضّر عددًا من المأكولات الشهية كعادته، ووثقت أحلام كل حركاته وكل اللحظات وكيف كان يستخدم أساليبه الخاصة بتقديم وتحضير الطعام.

اقرأ: أحلام شبيهة لجين عمران؟ – فيديو

حين انتهى أطعم أحلام بيده “ورق العنب” وكان اللافت ظهور ابنتها لولوة التي كانت سعيدة بتواجده داخل دارتها في الإمارات والتقطت معه الصور في باحة منزلهما وهذه المرة الأولى التي تسمح فيها أحلام لإبنتها بالظهور دون تغطية وجهها.

سأل البعض كم دفعت له أحلام؟

والسؤال غبي لأن بوراك التركي تاجر ومطعمجي ولا تحتاج له أحلام بل هو من يحتاج لها ولأي نجم عربي خصوصًا وأن مطعمه في تقسيم اسطنبول ليس بالحجم الذي يحاول أن يقدم نفسه فيه وكل شهرته العربية قامت على أكتاف نجومنا الذي دفع لهم حتمًا كي يلتقط معهم الصور أو الفيديوهات في خطة منظمة.

وقد تكون دفعت له إذا كانت استخدمته كشيف كما كل شيفات في العالم الذين يأتون إلى المنازل لتحضير المأكولات.

اقرأ: أبو محمد زوج أحلام أم أخطأت بإسمه؟

بوراك نشر مقطعًا من الفيديو أثناء تواجده في منزل أحلام وكتب: “أهلًا بكم في دبي” دون أن يذكر إسم أحلام ولم يكتب إسم حسابها أيضًا، وفي المقابل لم تنشر الفنانة الإماراتية أي فيديو لهما على الإنستغرام واكتفت ببعض اللقطات على السناب شات.

الشيف التركي كان زار لبنان منذ أيام، وعبّر عن حزنه على بيروت المجروحة وكتب باللغة العربية: “من قلبي سلام لبيروت”

اقرأ: التركي بوراك حزين على بيروت وصورة ملفتة

Copy URL to clipboard


منذ سنة
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار