احتفل الممثل التركي مراد يلدريم، الشهير في الوطن العربي باسم أمير، بعيد ميلاد زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان ألباني.

اقتصر الحفل عليهما فقط، وسيطرت عليه الأجواء الرومانسية البسيطة.

نشرت إيمان مقطع فيديو لحظة دخولها أحد الفنادق برفقة مراد، الذي فاجأها بالاحتفال بعيدها، وعلقت قائلة:

(كم محظوظة أنا، حبيبي وزوجي مراد الغالي يا أغلى ما في الكون، شكرًا لك على كل المفاجآت الحلوة التي قدمتها لي شكرًا لك حبيبي على عطائك الدائم، الله يخليلي اياك يا أطيب قلب انت).

تابعت: (و كل الحب والاحترام لكل من عايدني بعيد ميلادي وشكرًا لكم أحبتي من أعماق قلبي على مشاعركم النبيلة وكلماتكم الرقيقة التي غمرت قلبي فرحًا ، الله لا يحرمني منكم ومن محبتكم لي أبدًا ودمتم لي سالمين).

اقرأ: مراد يلدريم هكذا تصرف بعد إجهاض زوجته إيمان الباني – فيديو

الممثل التركي يحتل الصحف التركية بأخباره المتعلقة بزواجه وعلاقته المميزة بإيمان، إلا أنه لم يقدّم عملًا ناجحًا منذ سنوات.

View this post on Instagram

How lucky am I… Gorgeous hubby and a blessed life to be enjoying my big day with hubby. I feel so blessed having Murat my Love and having wonderful fans wishing me a blessed and a beautiful HBD, Thank you gorgeous Hubby and Many thanks to the lovely fans from all over, Thank you for making my day a beautiful day.❤. حبيبي وزوجي مراد الغالي يا أغلى ما في الكون ، شكرا لك على كل المفاجآت الحلوة التي قدمتها لي ?❤️ شكرا لك حبيبي على عطائك الدائم ، الله يخليلي اياك يا أطيب قلب انت. و كل الحب والاحترام لكل من عايدني بعيد ميلادي و شكرا لكم أحبتي من أعماق قلبي على مشاعركم النبيلة و كلماتكم الرقيقة التي غمرت قلبي فرحا ، الله لا يحرمني منكم ومن محبتكم لي أبدا ودمتم لي سالمين ❤️

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani) on

Copy URL to clipboard








منذ سنة


منذ سنة
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار