1win

وفاء بن راجة، مغنية جزائرية شابة، أذهلت لجنة تحكيم برنامج (ذا فويس)، في نسخته التركية، حيث إلتفت اليها الحكام الأربعة، بفضل خامة صوتها، وإطلالتها الفريدة.

وفاء من عائلة متعلمة مثقفة، والدتها ووالدها شغلا مناصب مهمة، أما شقيقاتها نجد الدكتورة، والمحامية، والمهندسة.

حاورنا الشابة الجزائرية الجميلة، مباشرة بعد إنتقالها لأول مرحلة، وفتحت لنا قلبها، قائلة، أنها لم تواجه أي مشكلة مع عائلتها، عندما قررت السفر الى تركيا والمشاركة في برنامج(ذا فويس)، وأن عائلتها متفتحة وتحب الفن.

وواصلت وفاء التكلم عن دور عائلتها في نشأتها الصحيحة قائلة: (أهلي فخورين كثيرا بي، وهم من زمان يعرفون أني أحب الإتكال على نفسي، لذلك أعطوني كل التربية و المبادئ حتى أنجح في حياتي، خاصة أمي و أبي).

سألنا رجاء إن تعرضت الى التمييز بين الأتراك، خاصة أنها جزائرية، فردت: (التميز مشكل يواجهه أي إنسان، في أي مكان، لكن انا مشاركة في برنامج أمريكي في نسخاه التركية، لذلك لم أحس بالتمييز، لأن الاتراك أيضا يشاركون في برامج مشابهة في بلدان عربية، بالعكس تلقيت حبا كبير من الجمهور التركي، والدعم)، وتابعت: ( الشعب التركي، شعب يحب الفن و التنوع و التبادل، وأنا أتلقى كل يوم رساءل دعم من الشعب التركي).

أما عن مسيرتها الفنية في بلدها الجزائر، وإن كانت الجزائر مقبرة للفن، قالت: (مسيرتي الفنية بدأتها في الجزائر، المعروفة بتعطشها للفن، لذلك لايمكن القول ان الجزائر مقبرة الفن، لأن أول جمهور تعرف علينا كان الجمهور الجزائري).

وتابعت: (الحقيقة كان عندي العديد من الفانز في الجزائر، قبل المشاركة في برنامج(ذا فويس تركيا)، جمهوري الجزائري يحب أسلوبي و غنائي).

أما عن حلمها في أن تصبح نجمة عالمية قالت: (أحلم بمسيرة فنية عالمية لرفع العلم الجزائري، انشاء الله).

أحرجنا وفاء بسؤال عن شكلها، وإن كانت ستتبع موضة عمليات التجميل والمكياج المبالغ فيه، فقالت: (بالنسبة للشكل، أنا أحب شكلي، وكل ما هو طبيعي).

في الأخير وجهت المغنية الجزائرية، وفاء بن راجة، تحية كبيرة لمجلة الجرس اللبنانية، وجميع قرائها، ووعدت الجميع أنها ستقدم عروضا رائعة، لتنال اللقب في الأخير.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار