ناشدت الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم، وسفيرة النوايا الحسنة لدى اليونيسيف، جمهورها بضرورة التبرع لأطفال سوريا.

اقرأ: ابنة هيفا تشكر أمها الحقيقية وهل انفصلت عن زوجها؟ – صور

كتبت دنيا عبر صفحتها: “النهارده ذكرى مرور 11 سنة على الأزمة في سوريا، ورغم كل الوجع والتحديات، الأطفال هم لسه رمز الأمل والحلم بعالم أفضل ومستقبل أجمل”.

وأضافت: “كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر، بطلب منكم تدعموا تدخلات “يونيسف” عشان نقدر نساعد كل الأطفال السوريين أنهم ما يتحرموش من حقوقهم والخدمات الضرورية ليهم”.

كما تحدثت عن أمنيتها في إنشاء مدينة للأطفال يعيشون فيها بأمان وسعادة، وقالت: “بتمنى يكون عندي مدينة أستضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا سعداء آمنين اللهم احفظهم جميعا”.

من جهة أخرى، قاطعت النجمة المصرية دنيا سمير غانم، صديقها المقرب الفنان هشام جمال، منتج أعمالها السابقة، والذي تعاونت معه في ألبوماتها الغنائية وعدد كببر من أعمالها التمثيلية.

وقعت خلافات شديدة بين دنيا وهشام بدأت منذ قرابة الـ ٦ أشهر، ووصلت الخلافات أن دنيا حذفت صورها مع هشام وألغت متابعته عبر السوشيال ميديا.

وبعد الخلافات بينهما، تم تأجيل مسلسلهما “عالم موازي” الذي كان سيعرض في شهر_رمضان المقبل، لآجل غير مسمى بسبب أزمات إنتاجية غير واضحة، ويواجه المسلسل حالياً مصيراً غير مجهول.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

كانت دنيا ووالدتها النجمة دلال_عبد_العزيز، وعدد من المشاركين في مسلسل “عالم موازي” اصيبوا بفيروس كورونا، في شهر رمضان الماضي، ولهذا توقف تصوير المسلسل المكون من ١٥ حلقة، ولم يعرض.

يأتي هذا بعدما كان من المفترض أن تشارك دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم في إعلان لإحدى شركات الاتصالات, ولكنهما اعتذرتا بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وحينها دخلت دلال وزوجها سمير إلى المستشفى ولم يخرجا منها إلا لمثواهما الأخير.

مسلسل (عالم موازي) إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم وعدد كبير من ضيوف الشرف.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار