حضرت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلًا خاصًا لإطلاق ألبوم زميلتها نوال الزغبي “كده باي” رسميًا كأقراص مدمجة، روّجت له شركتهما “روتانا” طويلًا، وأحيته أمس الأخيرة بحضور بعض المقربين والمطبلين.

لم يتوقف دعم كرم للزغبي عند حد الحضور، لتكتب لها شيئًا ما كعادتها في تدوين جملها الوصفية التعبيرية المبالغ بها والمكررة والخالية من أي معنى، قائلةً: “اكيد رح كون معك، وهيدي الفرحة فرحة الكل لإنك رح تنزلي البوم”.

جمل لم نعتادها سابقًا من نجوى، والكل يعرف الخلافات التاريخية التي كانت ضرورية حين كانت الساحة لنجوى ونوال قبل أن تدخل إليها إليسا ونانسي وتطيح بهما.

المصيبة حقاً تجمع..

وها هما حزينتان في نهاية مجدهما، تحاولان الاتحاد ضد إليسا ولكن.. لا جدوى من كل التحالفات التي لا تنتج عملاً بل تويتات وفقط تويتات لا تصنع سوى قصة حبّ أسطورية من نوع آخر بين حزينتين في مدينة روتانا.

أكملت كرم مدحها للزغبي، لتقول: “نحنا من زمان مننطر الفنانين الحقيقيين يلي بينزلوا عالسوق”، لكنها على صعيد مناقض كانت على سوء علاقة دائمة معها في الماضي، فعن أي زمان تتحدث كرم؟

وكانت الزغبي وجهت كذلك تحيّة لكرم على حضورها حفل إطلاق ألبومه، الذي تتأمل به الأولى كثيرًا كأقراص مدمجة على أن تباع من اللحظة في مراكز “الفيرجن ميغاستورز”، خصوصًا بعد عجزها عن تحقيق أي رقم يُذكر عبر المواقع الإلكترونية والمتاجر الموسيقيّة.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة