افتتحت وزيرة الثقافة ومحافظ أسوان فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة “دورة النيل”، والذى يقام في الفترة من 24 إلى 29 حزيران – يونيو الجاري وذلك بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفير كرستيان برجر رئيس بعثة الإتحاد الأوروبي في مصر، والسفيرة ميرفت التلاوي رئيس مجلس أمناء المهرجان إلى جانب كوكبة لامعة من نجوم الفن والسينما المصرية والعربية والأجنبية.

شاركت الممثلة المصرية إلهام_شاهين في المهرجان إلى جانب زميلاتها، وسُئلت عن صحة الممثلة المصرية وصديقتها دلال_عبد_العزيز، وأكدت أنها زارتها في المسشفى منذ أيام وحالتها لم تتحسن بعد رغم أنها انتهت من فيروس_كورونا لكنها متواجدة في العناية المركزة لأن جسدها محتاج إلى أوكسيجين، كما نفت تواجدها في الحجر الصحي لكورونا.

اقرأ: دنيا سمير غانم تعلن عن وصية والدها قبل رحيله – فيديو

وعن دنيا_سمير_غانم، قالت إلهام: “دنيا بنتي ومبسوطة بتكريمها وفرحانة بها وبمشوارها الفني”.

دلال تقاوم وتحاول بشتى الطرق العودة إلى حياتها الطبيعية إلى جانب إبنتيْها اللتيْن بحاجة إليها كثيرًا في هذه الفترة بعد وفاة سندهما في الحياة.

اقرأ: دنيا سمير غانم بأول ظهور بعد وفاة والدها – فيديو

اجتمع سمير ودلال على الحب والنجاح، وحتى في مرضهما اجتمعا ومرضا معاً، لكن الموت منع الثنائي الرائع من لحظة الوداع الأخيرة، ورحل سمير دون أن تراه دلال، ودون أن تودعه، ودون أن تحتضنه لآخر مرة وتلقي السلام على روحه الطاهرة.

اقرأ: دلال عبد العزيز هل تحسنت حالتها وبدأت تمشي؟

الرب سينقذها حتى تبقى إلى جانب كل من ابنتيْها دنيا وإيمي سمير_غانم اللتين تعانيان من وجع لا يوصف بعد فقدان والدهما ورؤية أمها تصارع الفيروس حتى تستعيد صحتها.

اقرأ: إيمي سمير غانم وصورة لقبر والدها ودنيا تلتزم الصمت

ومن بعد شفائها أمام دنيا وإيمي مشقة ثانية وهي إخبار والدتهما برحيل حبيب قلبها ورفيق عمرها وأيامها، وعليهما الإستعانة بطبيب نفسي يساعدهما على الطريقة المناسبة لتعرف دلال بالحقيقة المرة، وإلا ستعاني من صدمة جديدة قد تؤدي إلى تدهور حالتها الصحية كثيرًا.

Copy URL to clipboard






منذ سنة


منذ سنة


منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار