نشرت الفنانة المغربية بسمة_بوسيل زوجة النجم المصري تامر_حسني، فيديو ظهرت فيه ترقص وتتمايل مع شاب يُدعى محمد، لكنه حُذف بعد يومٍ واحدٍ بما أنها نشرته على الإنستا ستوري.

وما أن نشرته حتى تعرضت لإنتقادات كثيرة، وطالبها البعض بإحترام زوجها ونجوميته وعليها أن لا تظهر مع شباب من جيلها أو أكبر منها بسنوات قليلة.

اقرأ: حبيب بسمة بوسيل السابق وراء خلافها مع تامر حسني؟

بينما قال البعض الآخر إنها تغيظ زوجها تامر الذي يتصوّر وينشر عددًا من الفيديوهات مع شابات جميلات، لكنهم نسوا أنه نجم ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة تحتم عليه أن يشارك صوره مع جمهوره على السوشيال ميديا وليس لإغاظة بسمة التي عرفت في اليوم الأول من تعارفهما بأنه نجم وعليها أن تتحمّل حياته النجومية والشهرة.

نشرنا الفيديو على صفحاتنا لنعرف آراء المجتمع العربي، وأغلبية التعليقات جاءت مهينة وغير محترمة لبسمة ورأوا أن عليها احترام تامر وأن لا تغيطه بهذه الحركات الصبيانية، بينما ذكّرها البعض كيف كانت تتعامل مع أصدقائها في برنامج “ستار أكاديمي”

اقرأ: بسمة بوسيل تنشر صورة ابنتها أمايا

لكن رأينا ليس كما التعليقات، لأن الفيديو عادي جدًا ولم تكن مع شخص غريبٍ تعرّفت عليه في الشارع، بل هذا صديقها وتربطهما علاقة صداقة وعشرة وملح، وليس معيبًا إن كان في حياة المرأة صديقًا مقربًا تشكو له همومها، أو تتشارك معه بعض اللحظات الجميلة والمحترمة.

اقرأ: بسمة بوسيل: يغارون مني وأنا مشغولة بالصبغة!

بسمة نشرت الفيديو بنفسها ولم تكن في مكانٍ معيب مثلًا، بل نشرته لتعرّف متابعينها على صديقها وعلى حياتها بعيدًا عن النجومية التي فُرضت عليها حين تزوجت تامر أو حين اختارتها عندما شاركت في “ستار أكاديمي” ونذكرها جيدًا كيف كانت محترمة.

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد














منذ سنة












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار