بعد الجدل الكبير الذي اثاره الفنان المصري محمد_رمضان، بعدما نشر فيديو ظهر فيه يرقص مع مضيفة جوية على متن الطائرة المتوجهة إلى الجونة، اطلق أسامة عبد الباسط رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية بياناً يرد فيه على تلك الواقعة.

اقرأ: محمد رمضان يرقص مع المضيفة ويقلب الإنترنت! – فيديو

جاء في البيان:

(يجب أن تتم محاسبة الفنان من قبل النقابة التابع لها، وأدعو حضراتكم للتواصل مع النقابات الفنية وسؤالهم عن نتيجة تحقيقاتهم مع ذلك المحسوب على الفن بخصوص تطبيعه في أحد البارات في واقعة سابقة له).

اضاف: (أغلب ظني أن طائرته الخاصة وطاقمها من تلك الدولة أو ربما كانت مشاهد تمثيلية لإحداث ضجة ما، وهي تصرفات ليست ببعيدة عن صاحب الدكتوراه الفخرية من معهد الحلاقة المتخصص).

وأوضح عبد الباسط أنه تلقى الكثير والكثير من المكالمات من السادة الصحفيين بخصوص أحد الفيديوهات، وأوضح أنه تم تجميد نشاط النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية منذ عام ٢٠١٨ وهناك قضية منظورة أمام القضاء المصري ضد وزارة القوى العاملة بهذا الخصوص.

واختتم عبد الباسط حديثه موجهًا التحية والتقدير والاحترام للزميلات والزملاء العاملين بالضيافة الجوية لكونهم مثال التضحية والعطاء وتشريف البلاد والشركات.

واستعان عبد الباسط في نهاية بيانه ببيت الشعر القائل: لا تأسفن على غدر الزمان.. لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب – لا تحسبن برقصها تعلو فوق أسيادها.. تبقى الأسود أسودًا والكلاب كلابًا.

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار