مشهد صغير لجومانا مراد في مسلسل (خياة عهد) الذي لعبت فيه دور شيرين بنت هوى ومتعاطية مخدرات تستحق عليه جائزة كما يستحق جائزة على على التصوير والإضاءة والموسيقى التصويرية والماكياج والشعر والملابس..

مشهد متقن يشبه المشاهد في الافلام الهوليودية الكبرى وقلما نراه في المسلسلات العربية.. وهو حين تضبطها السجانة مع حبوب الدواء فتنقلها إلى السجن الإنفرادي وتلتاع بين يديها.

تؤدي جومادي في أقل من دقيقة أجمل ما أدته كل الممثلات على مدار كل رمضان 2020 وترفع بذلك علامة النصر على كل الساعين إلى البطولة المطلقة على حساب حسن الأداء وبراعة التمثيل.

جومانا كانت على مدار الحلقات تؤدي بإتقان ما يعني أنها درست دورها بتؤدة واستعانت بمتعاطيات المخدرات لتتعلم منهن كيف يشعرن وكيف تكون لغة أجسادهن.

العمل إنتاج العدل غروب، إخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث المسلسل حول “عهد” يسرا، التي تمتلك مصنع ملابس وتهتم بعملها وبعائلتها كثيراً رغم استغلال عائلتها لها طوال الوقت، ولكنها تتعرض لأزمة بعدما اكتشفت إدمان ابنها هشام للمخدرات وبينما تجتهد لتصليح الأمور تجد صعوبة مع ما تكتشفه من مفاجآت صادمة من حولها وتدخل في صراعات كثيرة.

أبطال العمل جومانا مراد، عبير صبري، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، مصطفى درويش، خالد أنور، هنادي مهنا، رمزي العدل، سامي عثمان، وغيرهم.

Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار