1win

تعرّضت النجمة اللبنانية اليسا لحملة ممنهجة وهادفة بعدما أعادت نشر تغريدة كتبتها ديما_صادق تناصر فيها المصري علاء عبد الفتاح المعارض للجيش المصري، واعتقدت اليسا إنه لبناني قبل أن تتدارك غلطتها وتحذف التغريدة من حسابها على التويتر.

اقرأ: إليسا توضح حقيقة دعمها لعلاء عبد الفتاح: لا يمكن اتدخل بسياسة بلد غير لبنان

الحملة قادتها جهات لبنانية بمحاولة منها لتوتر العلاقة بين اليسا والقيادات المصرية والشعب المصري، لكن تلك الجهات فشلت أمام محبة المصريين لاليسا وكل اعمالها ولشخصيتها ولصدقها.

الكثيرون يحاولون القضاء على نجومية اليسا وفي كل مرة يخسرون أمامها ليس لقوتها فقط إنما أيضًا لنجوميتها ولكلمتها الحرة، وحين تخطيء اليسا تعترف ولا تتكبر أو تتعالى عن الإعتذار.

اقرأ: اليسا تضم اسمًا جديدًا على شجرة الميلاد فهل حبيبها؟ – صورة

ورغم محبة الشعب المصري لاليسا، فقد أطلت الاخيرة مع عمرو_اديب الذي كان واثقًا أن تلك التغريدة التي اعادت نشرها لم تكن الا سوء تفاهم من اليسا او غلطة ليست مقصودة أبدًا.

وفي الاتصال الهاتفى قالت: (أنا وعيت الصبح فيه اعلامية لبنانية حاطة تويت عن علاء عبد الفتاح، فكرته لبناني لاني مابسمح لحالي اتدخل بشؤون أي بلد غير لبنان).

اقرأ: اليسا وحقيقة المقاعد الفاضية في حفلها؟

اضافت: (انا ما في مناسبة بتحصل بمصر الا وبطلع بعبر عن فخري بمصر، وما بسمح لحالي اتدخل بشي برات سياسة بلدي).

استكملت: (ولا ممكن اعمل عنه تويت او دافع عنه خصوصاً بعد ما عرفت شو عامل للجيش وشو قايل بمصر، وبمصر انا مع الجيش ومع كل قرار بياخده).

اختتمت قائلة: (مصر وشعبها خط أحمر لألي، انا بفتخر بمصر وبانجازاتها وبفتخر برئيس عظيم مثل عبد_الفتاح_السيسي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار