منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

هيفا كاذبة ولم تنفصل عن حبيبها! - فيديو
هيفا ماجيك

أعلنت هيفا ماجيك، البارحة، خبر انفصالها عن حبيبها وزوجها ربيع الذي شارك في مسابقة ملك جمال لبنان وحصل على لقب الوصيف، وبكت متأثرة برحيله عنها.

اقرأ: هيفا تنفصل عن زوجها وتبكي – فيديو

هيفا بعدما لاقت تعاطفاً كبيراً من الجمهور، عادت بفيديو ثاني وظهر ربيع معها وسأل: هل تعتقدون بأن هيفا تستطيع الإستغناء عني، فردّت: طبعاً لا.

هيفا ماجيك شرحت سبب إعلانها خبر انفاصلها عن ربيع، وبأنها لن تنفصل عنه أبداً، لأنهما مرة لم يختلفا، ولم يخونا بعضهما، وبررت أنها قالت ذلك، لأنها لا تريد التحدث عن حياتها العاطفية للرأي العام كما نصحها ربيع من قبل.

نعم الست هيفا لا تريد أن تتحدث عن حياتها العاطفية وهي لا تستهبل.. هي تقصد أن كل ما تعلنه أمام الكاميرات عن أدق التفاصيل عن حياتها مع حبيبها لا يعتبر خاصاً.. الخاص هو تثبيت كاميرا في غرفة النوم.. وفي هذه الحالة يرفض ربيع..

وإلا ما مهنى أنها لا تريد أن تتحدث عن حياتها العاطفية ولا يغيب عنا تفصيل أدق من الشعرة غن حياتهما العاطفية وغيرها.

إذاً ربيع يرفض عرض حياته الجنسية كاملة أمام الرأي العام.

View this post on Instagram

#ربيع😒😒 ! 🌿زيت الحشيش الافغاني الاصلي🌿لحل جميع مشاكل الشعر🌿 عليك الطلب وعلينا التوصيل 🌿نضمن لك النتيجه🌿فوايدالزيت👇👇 💖اطاله الشعر🌿🌱 💙تكثيف الشعر💜🌿🌱 💛انبات الفراغات💞🌿🌱 ❤ايقاف التساقط 🌿🌱 💙القضاءعلى لقشره🌿🌱 ❤نعومه الشعر🌿🌱🌿🌱🌿 ♥️تبدأ النتايج بالضهور من اول اسبوعين باذن الله 🌿توصيل فوري مندوب لجميع المدن الدفع عند الاستلام💙 للطلب وتس اب🔹0590387808🔹 +966590387808 للطلب انستقرام @faalhamu توصيل لجميع مدن❣️السعوديه❣️الأمارات ❣️الكويت ❣️سلطنة عمان❣️البحرين❣

A post shared by أخبار المشاهير (@nojom_al_alam) on