منذ 5 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أطل الفنان السوري حسام جنيد ليكذّب الصحافة، ووليكذب عضو مجلس الشعب السوري، شريف شحادة دون أن يسمّيه، وليؤكد بأنه حر طليق، وأنه في مطار سوريا، ولم يهرب من الخدمة العسكرية، ولم يُطلب أصلاً للإحتياط في الجيش السوري، وصدقناه.

لقراءة تفاصيل ما قاله حسام جنيد عن الصفحات وقناة الجديد فعلى اللينك أدناه

اقرأ: حسام جنيد جبان ينال من الصحافة ويخاف شريف شحادة!

وفي الفيديو نفسه، قال حسام إن الصحافة تطلق شائعاتٍ عليه، مرة مات (مرة لم نسمع مثل هذه الشائعة.. غذاً يكذب) ومرة انفصل عن زوجته أم وطن (إمارات رزق) وهنا كذب أيضاً وكذبته لا تُطاق، لأنه هو نفسه من أطلق شائعة طلاقهِ ومن ثم حذف التغريدة، حين كتب على نفس الصفحة التي نشر عليها الفيديو: الطلاق أحلى شي بهالحياة، وحين سأله أحدهم ما إذا كانت تغريدته تحضيراً لأغنية، قال: لا مو عنوان أغنية أصدقائي، بتمنى أخد الموضوع بجدية ومانو مهكر حسابي ومانو كذبة نيسان، ليعود ويحذف كل الأدلة، لكن ليس قبل احتفاظنا بنسخة عنها، وبعدهاصرحت إمارات بأنها تنتظر مولودتها الجديدة من حسام الذي أعلن أنه طلقها.

لقراءة تفاصيل ما قاله حسام عن طلاقه مع وثيقة وتصريح امارات رزق فعلى اللينك أدناه

اقرأ: حسام جنيد يعلن طلاقه من امارات رزق وهي تنفي

إذاً الصحافة لم تطلق شائعات يوماً على حسام، ليس لأن الصحافة كلها بريئة من الشائعات والاستخفاف بالخبر بل لأن حسام ليس نجماً ولم يكن معروفاً، لو لم تغلق طرقات حلب خلال الأزمات مع الأوضاع السورية التي سمحت له بإطلاق أغنية (سكة حلب مقطوعة)، فصدّق نفسه بأنه ناصيف زيتون.

حسام مطرب درجة رابعة وهنا الوثائق التي تكذبه لأننا نحن من نشرنا الخبر وتناقلته عنا مواقع قص والزق!

حسام جنيد عندما أعلن طلاقه
حسام جنيد عندما أعلن طلاقه

من دمشق

Posted by Hoosam Jneed on Friday, February 1, 2019