إختفت المذيعة الكويتية، حليمة بولند عن الأنظار وأصبحت مقلة في الظهور، وهذا ذكاء منها لأن الظهور الكثير يحرق النجومية ويضع بريق النجم على الرف.

هذا الأمر لا ينتبه إليه الكثيرون ولا يدرس أحدٌ منهم أي معلومة في علوم التسويق ولا يستشيرون أحدًا ليعرفوا كيف يتعاملون مع الميديا الحديثة لذا فإن الغالبية منهم بهُتت نجوميتهم.

لماذا تبهُت نجومية من يعرض نفسه كثيرًا؟

لأن وببساطة المتوفر غير مرغوب به!

بولند ظهرت منذ ساعات، لكن لا أحد تعرف عليها لأنها بدت مختلفة جدًا، إذ وضعت عدسات لاصقة زرقاء، وكوزت شفتيها مع أحمر شفاة بلون أحمر صارخ، واعتمدت تسريحة شعر مختلفة.

رواد السوشيال ميديا، هاجموا بولند كعادتهم، وإتهموها بالادمان على عمليات التجميل، والاهتمام بالمظهر بدلا من المضمون، لكن بولند لا ترد وتواصل تجاهلها لانتقادات مجانين الانترنت.

بولند، شاركت مؤخرًا في حملة التبرع لأجل سجين سعودي، يدعى فرج سنيد السعدي، الذي يقبع في سجن بمنطقة الجوف. وحرصت بولند أثناء تواجدها في السعودية على تقديم حفل ليلة عباديات التي أحياها المطرب السعودي، عبادي الجوهر وتبرعت بمبلغ 10 ءلاف ريال سعودي.

حليمة بولند

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين

منذ 7 أشهر

























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار