اعلنت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، عن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، في خطوة إنسانية رائعة منها.

قالت حورية إنها تنفق عليهما وتتكفل بهما تماماً منذ عدة سنوات، وتزورهما من فترة إلى أخرى، لكنها لا تزورهما بشكل مستمر بسبب أنها لا تريد أن تراهما بهذه الحالة التي يمران بها،

كانت حورية أعلنت من قبل أنها تبنت ابن خادمتها التي كانت تعمل معها وكانت غير مصرية، فأتت لها وأخبرتها أنها حملت من رجل غريب وأن الرجل تركها وهرب، ولذلك كانت تريد أن تتخلص من الطفل، ولكن حورية رفضت ذلك الأمر، وطلبت منها عدم الإجهاض ووعدتها بتبني الطفل.

اقرأ: حورية فرغلي: أمينة خليل قريبتي وما سألتش عليا

وبالفعل سجل الطفل باسم شاب غير والده، وربته حورية وانفقت عليه وعلمته لدرجة أنه كان مرتبطا بها ارتباطا كبيرا أدى إلى غيرة الأم عليه منها، وأشارت إلى أنها بعد تعلقها بالطفل هربت الخادمة بالطفل إلى بلدها بعد كل ما قدمته لها.

حورية كانت اعلنت إنها لن تصبح أماً حتى ولو تزوجت، وقالت: “سأخضع لعملية استئصال للرحم قريباً لأني أعاني من وجود أورام وهذه حالة وراثية فى العائلة وجدتي وأختي اصيبت بتلك الحالة، والحمد لله انا راضية عن حالتي وذلك أفضل من أن انجب ابن يكون مريض أو معاق”.

اقرأ: حورية فرغلي عادت مصر وهكذا اطلت في المطار – فيديو

ما أجمل هذه المرأة القوية التي تحارب في جميع الاتجاهات، وتواجه تحديات ومصاعب لا يقوى أحد على تحملها، أهمها تشوه أنفها، الذي تحاول تعديله منذ سنوات، ولا زالت حتى الآن تخضع لعمليات تجميل لتعديل شكله، وسط كم هائل من السخرية والتنمر الذي تتعرض له بشكل شبه يومي.

لكن حورية لم تنكسر، وظلت قوية شامخة، بل تساعد كل محتاج وتتبنى الأطفال، ولا تتوقف أبداً عن الأعمال الخيرية.

براڤو حورية ونحن جميعاً نفخر بكِ!

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار