في أول تعليق لها بعد البيان الصحافي الخاص بالفنانة أمينة_خليل حول صلة القرابة بينهما، قالت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، إنها لم تقل أن أمينة ابنة خالتها بينما قالت إن هناك صلة قرابة بينهما.

اقرأ: حورية فرغلي: أمينة خليل قريبتي وما سألتش عليا

تابعت: “أنا مقلتش إنها بنت خالتي، أنا عارفة إنها قريبتي وقريبتي من بعيد، والعلاقة مش قريبة قوي لأن أنا كنت طول عمري عايشة بره، بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة”.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع المذيع سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم: “انا وأمينة كل واحد في حاله، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها. أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص. بالعكس دي حاجة تشرفني”.

كانت الممثلة أمينة خليل علقت على التصريحات المتداولة للممثلة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه المذيع عمرو الليثي.

اقرأ: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: مش بنت خالتي!

وجاء في بيان صحافي من أمينة خليل أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار