تعرضت الممثلة المصرية حورية_فرغلي لانتقادات بالجملة خلال الأعوام الماضية، حتى أن البعض شبهها بمايكل جاكسون بعد تشوه أنفها.

حورية ردت على تشبيهها بالمغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون، بعد وصولها مساء الأحد، إلى القاهرة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد نجاح العمليات الأخيرة التي خضعت لها لتجميل أنفها هناك على يد طبيب أمريكي.

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

قالت فرغلي: “زعلت أوي ومكنش ينفع يتقال عني إني شكل مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت”.

تابعت: “دول قالوا عني إني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان بقى شكلي وحش ويخوف فباخد أدوار تليق عليا حسبي الله، أنا كنت بطلت أهتم بنفسي بطلت أحط ميك أب وأعمل شعري”.

اضافت “كنت فقدت الثقة في نفسي كبنت وبطلت أشوف نفسي في المراية من سنتين من كتر التنمر اللي كنت بتعرض ليه والناس كانوا بيقولولي ساحرة الجنوب”.

كما اعلنت أنها ستعود إلى الولايات المتحدة في شهر أغسطس المقبل لمراجعة الطبيب مجددًا، والوقوف على الشكل النهائي للأنف بعد الجراحة مع إجراء بعض التحسينات.

كما وجهت الفنانة المصرية الشكر لكل من وقف بجانبها عقب عودتها إلى القاهرة، وكان على رأس من شكرتهم الفنانة رانيا محمود ياسين، حيث قالت: “كانت أكتر شخص بيسأل عليا لشخصي مش لأني فنانة وفخر وشرف لأي حد إنه يكون بيعرف رانيا”.

ووجهت رسالة لمن تنمروا عليها، وقالت:”ربنا يسامحهم مشافوش اللي أنا شوفته”، مضيفة: “أنا فضلت سنتين مكونتش ببص لنفسي في المراية كنت نسيت شكلي”.

Copy URL to clipboard
17 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار