وجهت الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم، رسالة لروح والدتها النجمة دلال_عبد_العزيز، وعبرت عن آلمها الشديد لفراقها.

قالت دنيا في رسالتها المؤثرة:

(ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله”).

تابعت: (أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس).

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

دنيا وشقيقتها إيمي ودعتا والدتهما في جنازة مهيبة شيعت يوم الأحد ٨/أغسطس، من مسجد المشير طنطاوي، وصلّت كل منهما على روح الراحلة بألم وبتأثر كبيريْن.

إيمي خلال الجنازةالدموع لم تفارق وجهها، بكت بحرقة وبغصة كبيرتيْن على والدتها تماماً مثلما بكت وانهارت على رحيل والدها النجم سمير_غانم.

اقرأ: انهيار دنيا سمير غانم وإيمي وأعانهما الله على المصيبة

أما دنيا لم تبكِ بل بدت مصدومة صامتة لا تنظر لأحد من حولها ولا تشعر بشيء، أي أنها لم تصدّق هذه المصيبة بعد، وحالتها أصعب بكثير من إيمي التي بكت وارتاحت، بينما دنيا تعيش صدمة كبيرة، وتضع كل حزنها في قلبها، لم تستطع البكاء وهذا الموقف صعب جدًا بالنسبة لصحتها النفسية.

حتمًا أن دنيا تعاني حاليًا من الإضطراب ما بعد الصدمة لأنها فقدت والدتها التي كانت تعتبرها أعز ما تملك، واصبحت وحيدة تصارع الحياة وحدها بعد وفاة والدتها ووالدها.

اقرأ: دنيا سمير غانم ورسالة مبكية بعد وفاة والدها

دنيا ندعو لها بالصبر والسلوان، ونتمنى أن تتخطى تلك الصدمة وتعود لقوتها كي تستطيع الاعتناء بابنتها كايلا.

Copy URL to clipboard
17 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار