تفاجأت الفنانة اللبنانية مايا_دياب بالهدايا التي أرسلتها لها الممثلة المصرية دينا_الشربيني من مصر إلى لبنان عبارة عن حلويات متنوعة من الشوكولا والأدوية المقطوعة في لبنان في ظل الأزمات المتلاحقة في هذا الوطن الذي بات يفتقر للأدوية والمأكولات والتغذية وغيرها من حقوق الشعب اللبناني.

نشرت الفيديو وشكرت دينا على كرم أخلاقها ومتابعتها الدائمة للأحداث في لبنان، وكتبت: “شوفوا دينا الشربيني جابتلي إيه من مصر معاها، وأنتوا تعرفوا كيف نحنا عايشين في لبنان.. أنا طلبت منها كم شغلة، وهي جابت كل الحاجات معاها.. بحبك يا دينا”

اقرأ: مايا دياب بالمايوه – صورة

ومن المؤكد بأنها طلبت منها أدوية غير متوفرة في لبنان، وهذا ما يفعله معظم الشعب اللبناني الذي يستعين بأناس خارج البلد لإرسال الأدوية المقطوعة لأهاليهم وأولادهم ولكل محتاجٍ.

اقرأ: دينا الشربيني غيّرت عمرو دياب وماذا يقول علم النفس؟

دينا كريمة النفس أرسلت من قلبها لمايا كل ما تحتاجه وأكثر دون أي تأفف أو تجاهل.

الصديق الحقيقي لا يُعرف إلا في الأوقات الصعبة، وفي ظل الوضع الذي يمر فيه لبنان وما نعانيه يوميًا في هذا الوطن سقط الكثيرون من أعيننا، ومن كانوا لنا المثال الأعلى برهنوا على حبهم لأنفسهم وأنانيتهم أكثر من الطبقة السياسية المجرمة التي أفلست لبنان.

اقرأ: مايا دياب وسقوط مؤلم على المسرح – فيديو

كم من صديق خذلنا في هذا الوضع، طبعًا لا أتكلم عن الناحية المادية فقط إنما على الدعمين المعنوي والنفسي وعلى الضغط النفسي الذي يمارسونه بحقنا يوميًا على مختلف الأصعدة.

اقرأ: دينا الشربيني تخسر وزنًا كبيرًا – صورة

يومًا ما ستنتهي الأزمة في لبنان، وسنعود أقوى بكثير ومن “شافنا بعين رح نشوفوا بتنين”

دينا الشربيني صديقة رائعة وصديقة مواقف وتضحيات لا صديقة الفرح فقط..

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار