خلال الفترة الماضية عرض إعلان دعائي لأحد المنتجات المصرية، ظهرت فيه الفنانة روبي، بجانب كل من الفنانين ماجد الكدواني، وأحمد مالك.

تظهر روبي في الإعلان ترقص وتغني برفقة زميليها، لكنها استطاعت بفضل جاذبيتها والكاريزما الكبيرة التي تتمتع بها أن تخطف الكاميرا بنظراتها، وتلفت انتباه الجمهور لها.

روبي اصبحت حديثاً لمواقع التواصل الاجتماعي فور عرض وانتشار الإعلان، وبدا الجمهور وكأنه مشتاقاً لرؤيتها على الشاشات من جديد، وبالأخص كمطربة، لأنها توقفت عن طرح الأغنيات منذ فترة طويلة، وكانت آخر أغنية لها بعنوان (يا الرموش) صدرت عام 2008، أي قبل 12 عاماً.

تمتلك روبي موهبة كبيرة في التمثيل الذي برعت فيه خلال السنوات الماضية بمسلسلات (سجن النسا)، و(رمضان كريم)، و(أهو ده اللي صار)، وأدوارها في أفلام: (الكنز)، و(حملة فرعون)، و(عيار ناري)، وغيرها من الأعمال التي اثبتت بها إنها ممثلة من الطراز الرفيع.

ورغم موهبة روبي التمثيلية، إلا إنها تمتلك أيضاً موهبة في الغناء وصوتاً جيداً، وكاريزما عالية جعلتها محط أنظار الجميع منذ أول أغنياتها (أنت عارف لية).

على روبي أن تعود لطرح الأغنيات والكليبات من جديد، وألا تجعل انشغالها في التمثيل يبعدها عن الغناء الذي كان سبباً في شهرتها بالأساس.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
9 أغسطس 2020
22:28
قوى الأمن: غير صحيح أن الشهيد في قوى الأمن سقط بالرصاص
  إقرأ المزيد
22:17
شقيق وزيرة المهجرين هدد بتكسير مارسيل غانم
22:00
محيط وزارة الخارجية بات خاليًا من المعتصمين والجيش لاحق مجموعة رشقت عناصره بالحجارة في المكان
21:53
اصابة مراسلة قناة ⁧‫الجديد‬⁩ ليال بو موسى‬⁩ امام ⁧‫وزارة الخارجية‬⁩
21:50
الجيش يطلب من المعتصمين الخروج من وزارة الخارجية
21:49
انتشال جثمان الرقيب حمزة حسين اسكندر بعد استشهاده جراء انفجار مرفأ بيروت
21:37
قوى الأمن: استشهاد عنصر قتله مشاغبون
  إقرأ المزيد
21:19
وصول عناصر من الجيش اللبناني الى وزارة الطاقة وتطلب من المتواجدين الخروج
8 أغسطس 2020
20:03
السفارة الأميركية: الشعب اللبناني عانى الكثير ويستحق أن يحظى بمسؤولين يستمعون اليه ويستجيبون لمطالب الشفافية والمحاسبة وندعم اللبنانيين بالتظاهر السلمي وندعوهم للامتناع عن العنف














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار