قالت المطربة المغربية سميرة_سعيد، الكثير من الأسرار عن مشوارها الفني، وكواليس ألبومها الجديد بعد طرح عدداً من أغانيه.

إقرأ: سميرة سعيد تأسرنا وتقارع الشباب!

وحول التحضير لأغنيتها “الساعة اتنين بالليل”، قالت إنها أُرسلت إليها ليلا لكنها استمعت إليها في الصباح لأنها تحرص على النوم باكرًا.

وتابعت سميرة سعيد خلال لقائها في برنامج اهلا وزحما، على راديو إينرجي، إنها كانت ستقدم عملا قديما مع عزيز الشافعي لكنهما تراجعا، وجاءت الفرصة مؤخرا بعد تألقه مع صديقه تامر حسين في تقديم عدد من الأغاني مع نجوم كبار، موضحة أنها لم تحدث العديد من التغييرات على الأغنية.

وتحدثت سميرة سعيد حول فترة الحجر الصحي وانتشار فيروس كورونا، وقالت إن الجميع مر بمرحلة صعبة وهي أيضا خاصة أنها لم تستطع رؤية عائلتها منذ عام ونصف بسبب كورونا، وتلتقى بهم فقط عبر مكالمات الفيديو.

هذه الفنانة القديرة لم تبنِ أرشيفًا مُميّزًا فقط، بل مدرسةً علّمت بها حصصًا بعيدًا عن الفنّ، أهمها دار حول حبّ الحياة والتمتع بكلّ لحظاتنا، أنّ نفرح ونتجنّب الآلام التي تقصّر العمر، فنحبّ أنفسنّا كما نحن، نتصالح مع أعمارنا، لا نحسد الأصغر، لا نخاف مجاورة الأكبر، ألا نكذّب على الذات ولا نشتت التفكير بتفاصيلٍ بائسة.

نعيشُ الحياة مرةً واحدة، سياسةٌ تعتمدها سميرة، وتعلّمنا إياها كلّ مرة تنشر بها صورةً حديثةً لها.

وما أجمل أن نمضي لحظاتنا نتأمّل جمال هذه المرأة العربية الشامخة، بجمالٍ وأناقةٍ ووقارٍ واستقامةٍ وعناصرٍ عديدة تفتقر إليها نجمات كثيرات في شرقنا!

أيقونة تبقين أنتِ يا نجمة المغرب والعرب..

Copy URL to clipboard
7 أغسطس 2022
14:31
فرار ٣١ موقوفًا من النظارة تحت جسر قصر عدل بيروت


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار