على مدار 5 سنوات حُرمت الممثلة السورية سوزان_نجم_الدين من أولادها قسرًا بعدما سافروا مع والدهم إلى أميركا ومُنعوا من العودة.

ومع مجيء دونالد_ترامب إلى الحكم منع بعض الدول من السفر إلى بلاده ومنها سوريا، وشمل القرار سوزان بما أنها من الجنسية السورية ولا تملك أي جنسية أخرى.

اقرأ: كيف مات زوج سوزان نجم الدين؟ خاص

اليوم، التقت بأولادها الـ 4 الذي عادوا إليها إلى مصر، واستقبلتهم بكل حب واشتياق وبضحكة مموجة بألم مبرح.

وثّقت اللحظات بفيديو لإستقبالها لهم في مطار القاهرة، وكتبت:

“خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار..خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة”

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وتابعت: “فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء.. وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها.. فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد #ترامب الظالم بالذل والمهانة..لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”

اقرأ: رسالة مبكية من سوزان نجم الدين – فيديو

لا أحد يشعر بوجع سوزان إلا الأم التي عانت من حرمان من أطفالها فجأة ودون أي سابق إنذار، وكل امرأة عانت من ظلم فحاربوها بأولادها حتى تتدمّر، لكن سوزان كانت قوية صبرت كثيرًا وتحقق حلمها أخيرًا بضم أولادها إلى أحضانها مجددًا لتعوض معهم كل السنوات الصعبة التي مرت عليها وعليهم.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار