عاشت النجمة السورية سوزان_نجم_الدين فرحة لا وصف بعدما التقت بأولادها الـ 4 في مصر وجاؤوا من الولايات المتحدة الأميركية حيث يعيشون منذ سنوات طويلة.

اقرأ: سوزان نجم الدين تلتقي بأبنائها ولحظات مؤثرة – فيديو

وثقت اللحظات كلّها حين وصولهم إلى المطار والفيديو أبكى ملايين الأمها اللاتي تعانين كما سوزان من إبتعاد أولادها قسرًا عنها لأسباب مختلفة.

اليوم، نشرت صورة جديدة لها معهم، لكن عاد الحزن ليسكن قلبها ويسيطر عليها، وقالت إنهم سيعودون إلى أميركا، وكانت فترة سريعة جدًا لم تشعر بها ولا بساعاتها ولا للدقائق التي مرت بسرعة البرق.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

وكتبت: “رح اشتألكن كتير ياماما أيام من زيارتكم إلى مصر الحبيبة..مرت كالثواني..وكأنها حلمٌ مرّ طيفه في خيالي.. حماكم الله ورعاكم حيثما كنتم يانبض الروح وقرة العين ونبع الحياة..على أمل اللقاء من جديد وبأقرب وقتٍ انشاءالله”

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

التقت بأولادها بعد 5 سنوات، ونشرت الفيديو في 12 كانون الثاني – يناير، وغادروا مصر بعد أٍبوع واحد فقط، وهذا الوقت ليس كافٍ حتى تعوّض لهم عن حرمان الأم الذي عاشوه لفترة طويلة جدًا.

لكن يبدو أن سوزان خضعت للواقع، وها هي تنتظر تسلم الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن الرئاسة الأميركة في 20 كانون الثاني – يناير، بدلًا من دونالد_ترامب، والذي كان وعد الكل بإنه سيلغي قرار ترامب بمنع شعوب بعض البلدان الذي حددها ترامب بالحصول على الفيزا ومنها سوريا، وسيسمح لأي مواطن حول العالم بزيارة أميركا.

اقرأ: كيف مات زوج سوزان نجم الدين؟ خاص

سوزان لن تترك أولادها، وستمضي وقتًا معهم كما كانت تفعل وتحلم، ستشاركهم حزنهم وفرحهم، ستكون إلى جانبهن حين يحتاجون صديقًا وسندًا خصوصًا بعد وفاة والدهم السيد أتاسي منذ أشهر.

ستكون لهم الأم والأب ولن تبخل عليهم لا من الناحية المالية ولا العاطفية.. وسوزان من أكرم النجمات في الوطن العربي على أولادها وأهلها..

سوزان نجم الدين تودع أولادها
سوزان نجم الدين تودع أولادها

https://www.facebook.com/AlJarasMagazine/videos/?ref=page_internal

Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار