تواجدت النجمة السورية سوزان نجم الدين التي تحقق نجاحات كبيرة في الدراما المصرية، على المطار، وبدت حذرة وربما خائفة من فيروس (كورونا) الذي انتشر في الصين وفي 23 دولة في العالم، وأدى إلى وفاة المئات حتى الآن، في ظل غياب اللقاح والدواء المعالج له ودراسات حثيثة لوجود دواء له.

صورت سوزان فيديو تدلنا على طرق الوقاية وقالت: إن الوقاية خير من العلاج، وأنه علينا اتخاذ احتياطاتنا بوضع الكمامات على أفواهنا وأنوفنا، وأنه علينا أن نشرب الماء بشكل متواصل كي لا يجف الفم الذي يصبح أسرع في التقاط الفيروس، ووضعت الكفوف حتى لا تلامس أي أحدٍ.

سوزان ليست وحدها خائفة، وقبلها كانت النجمة اللبنانية هيفا وهبي التي وضعت الكمامات فور وصولها ومغادرتها مطار المكسيك خوفًا من الفيروس نفسه.

حسنًا فعلت سوزان وهذا واجب كل الشخصيات العامة الذين يتمتعون بروح المسؤولية ولا يغرقون بعرض أنفسهم والتحدث عن نشاطاتهم بل يكونون مفيدين في المجتمع وبين الناس.

اقرأ: هيفا تضع الكمامات خوفًا من كورونا

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار