فاجأت النجمة الكندية سيلين ديون، جمهورها بخبر حزين وصادم، حيث اعلنت عن تأجيلها لجولتها الغنائية المقبلة بسبب إصابتها بمرض عصبي نادر يؤثر على قدرتها على الغناء والحركة.

نشرت سيلين ديون فيديو عبر صفحتها لتكشف عن المرض الذي عانت منه لفترة طويلة، وقالت: “كنت أواجه مشاكل صحية لفترة طويلة وكان من الصعب علي مواجهة هذا التحدي والتحدث عن كل ما كنت أمر به يؤسفني أن أخبركم أنني لن أستأنف جولتي الغنائية في أوروبا في فبراير”.

اقرأ: سيلين ديون أشرف من بعض النجمات اللبنانيات – صورة

وأضافت مغنية My Heart Will Go On: “مؤخرًا قد شخصت بمرض عصبي نادر جدًا يدعى متلازمة الشخص المتيبس، وهو مرض يصيب واحد من كل مليون شخص. وبينما نتعلم أكثر عن هذا المرض النادر، أصبحنا نعرف أنه المتسبب في التشنجات التي كانت تصيبني”.

تابعت: “للأسف، هذه التشنجات تؤثر على حياتي اليومية وأحيانًا أجد صعوبة في المشي واستخدام الأحبال الصوتية للغناء كما أعتدت”.

اقرأ: سيلين ديون لم تأتِ إلى لبنان وحزينة على بيروت وشعبها – صورة

استكملت: “لدي فريق رائع من الأطباء يساعدني على التحسن، وأطفالي الغاليين يشجعونني ويعطونني أملًا”.

وكادت تبكي وقالت:

“أشتاق إليكم جدًا. أشتاق إلى رؤيتكم جميعًا، والغناء لكم، والوقوف على المسرح. دائمًا أعطيكم مئة بالمئة من قدراتي على المسرح ولكن حالتي الصحية لا تسمح لي بفعل ذلك الآن. أود أن أشكركم جدًا على تشجيعكم لي على مواقع التواصل الاجتماعي”.

متلازمة الشخص المتيبس هو اضطراب عصبي نادر لأسباب غير معروفة يتميز بالجمود والتيبس التدريجى للمريض ويصيب التيبس أولا عضلات الجذع مع انقباضات مما يؤدي إلى تشوهات وضعية، ومن أعراضه الشائعة الألم المزمن، الإعاقة الحركية، والظهر المنحني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار