إشتهر النجم التركي جان_يامان من خلال مسلسل “الطائر المبكي” لجماله الرائع أكثر من دوره في العمل، ونال شهرة واسعة وحُظي بقاعدة شعبية كبيرة جدًا في الدول الأوروبية، ولم يزر بلدًا إلا بإستقبال حاشدٍ للغاية.

اقرأ: جان يامان الأناني يخيّب آمالنا ويعرض نفسه كعارضٍ – صورة

يشارك اللبناني تامر نجم في مسلسل “ع إسمك” بطولة كارين_رزق_الله ليليان_نمري وجيري غزال وغيرهم.

تامر لفت أنظار كل المتابعين حين اعتمد لوك جان يامان، أي الشعر الطويلة واللحية، وبات شبهه كثيرًا، وكما يقول المثل “بيخلق من الشبه أربعين”.

اقرأ: ليليان نمري الضحكة الممزوجة بألم

تامر كان إشتهر من خلال برنامج “ذا فويس” ووصل إلى المراحل النهائية من البرنامج ضمن فريق كاظم_الساهر، كما نال على لقب الوصيف الثالث في مسابقة ملك جمال لبنان.

إسمه عاد للتداول من جديد من خلال دوره “ماريو” في “ع إسمك” وشخصيته المستفزة، ويلعب دور الشاب الذي يوهم ليليان نمري “جورجيت” بحب وهمي ويسلب منها كل أموالها وممتلكانها ويهرب.

اقرأ: بعد أن طلب يدها تامر نجم يحرج كريستين بتصريحات جديدة!

شكل مع ليليان ثنائية مهمة في المسلسل، ومن المؤكد بأن القديرة ليليان من ساعدته بالتعابير وبإعطائه بعض الدروس المهمة في التمثيل لأنها إبنة هذا الكار منذ 54 عامًا.

جان يامان
جان يامان
ليليان نمري وتامر نجم
ليليان نمري وتامر نجم
تامر نجم
تامر نجم

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد



منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة


منذ سنة


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار