ينتفض الشعب العراقي ضد طبقته السياسية الحاكمة التي أفلسته واعتدت على حقوقه ووعدته بالحريات والتغيير بعد إسقاط نظام رئيسه الراحل صدام حسين، فاستغلته وخدعته وتفشى الفساد على عهدها.

مئات الآلاف يتظاهرون في كل الساحات والمحافظات، والسلطة تقطع الإنترنت عن المواطنين لكي لا ينقلوا أخبارهم للعالم الخارجي، وتستخدم العنف ضدهم ما أدى لسقوط العديد من القتلى والجرحى.

شمس الكويتية أبدت امتعاضها مما يحدث وكتبت: (شسالفة سكوت المجتمع العربي والدولي عن الي حاصل في العراق بليز حد يفهمني معنى هذا الصمت عن دم شباب العراق ارجوكم فهمونا يمكن في شي احنا ما نعرفه).

شمس رغم جنسيتها الكويتية والعداء الكبير بين العراق والكويت بعدما احتلها صدام عام 1991، إلا أنها لم تستطع سوى الوقوف مع شعب بريء يطالب بحريته وأبسط حقوقه، ولأنها صاحبة قلب كبير ولا تحقد.

شمس الكويتية حزينة على الشعب العراقي
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار