حلت الفنانة المصرية صابرين، ضيفةً على برنامج العرافة، الذي يعرض على شاشة المحور، وتقدمه المذيعة بسمة_وهبة

أدلت صابرين بعدد كبير من التصريحات الهامة، وكشفت عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها، بجانب حديثها عن الفنانة حلا_شيحة، وسبب موافقتها على الظهور ضمن برنامج رامز_جلال في رمضان.

إقرأ: صابرين تبكي بعد خلع الحجاب: ايه الي عملتو غلط؟

قالت صابرين: رامز جلال مقالش حاجة تهينني قدام عيالي، ولم يقم بإهانتي وقال كلام حقيقي إني تركت الفن بسبب زيادة الوزن، ووافقت على مقلب رامز لإني مليش مسلسل في رمضان.

تابعت: عملت عمليتين تجميل ومش بخاف من العجز، وأكتر حاجة بكرهها في الراجل هو بخله، وتزوجت مرتين، والغيرة ممكن تعمل مشاكل بيني وبين زوجي وأولادي وطارق لا يتدخل في أدواري.

أما عن حلا شيحة وحقيقة هجومها عليها، قالت : أنا مش مفتية الديار المصرية عشان أحكم على حلا شيحة، وأكتر حاجة ضايقتني إن علاقتها مريبة مع والدها، وأي حاجة بتستر المرأة شرف وليس الحجاب فقط.

كما اوضحت صابرين رأيها في تعدد الزوجات، كونها زوجة تانية، قائلة: التعدد لا يقلل من شأن المرأة في حالة العدل والعلن، والزواج الثاني قد يكون تقليلا من المرأة إذا كان زوجها يرغب في أن يتعامل معها كزوجة ثانية، مثل الزواج في السر واشتراط عدم الإنجاب.

وكشفت صابرين عن أنها تعرضت لمواقف صعبة في حياتها، منها أن شخصًا ما قال لها: أنتي هتدخلي جهنم، عندما كانت في الكعبة، موضحة: قالي وشك ده هيتحرق عشان مبيناه، وكنت مخضوضة، لكن الكلام ده زمان مش دلوقتي.

Copy URL to clipboard



منذ سنتين























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار