كانت حلّت الممثلة السورية كاريس_بشار ضيفة على برنامج (ليالي ومضان) الذي عرض على شاشة MBC وتحدّثت عن حياتها العملية ودورها في مسلسل (كسر عضم) الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في سوريا تحديدًا وبعض الدول العربية.

خلال الحلقة لم تخجل من ماضيها وقالت إنها كانت تبيع البسكويت على عربة مع شقيقها، وما كانت تجنيه آنذاك كانت تستأجر به دراجة نارية أو تستخدمهم في اللعب.

اقرأ: كاريس بشار هكذا علقت على اعتذار سوزان نجم الدين

طفولتها لم تكن سهلة وتواجدها في الشارع للعمل في عمر السابعة يعني أنها قضّت كثيرًا من العمالة ومن تنمر بعض البشر وربما من الاستغلال.

ماضي كاريس جعل منها نجمة كبيرة تروي حكايات طفولتها بكل جرأة دون خوف او خجل، خصوصًا ان اغلبية نجوم الوطن العربي كانوا فقراء مثلها، لكنهم لم يستسلموا للظروف المعاكسة وعملوا بجهد ووصلوا إلى مراكز مهمة وجنوا الأموال الطائلة بفضل موهبتهم وحبهم لتغيير حياتهم.

اقرأ: ابن كاريس بشار أطول منها – صورة

كاريس تشارك هذا العام في مسلسل (كسر عضم) من بطولتها الى جانب فايز قزق، خالد القيش، نادين تحسين بيك وغيرهم من اخراج رشا شربتجي.

تدور احداثه حول الحكم الذي يقوم بتيسير عمليات التهريب غير الشرعية لسلطته وعلاقاته العديدة برجال الشرطة الفاسدين، على الرغم من ابنه ريان ضابط الشرطة الذي يقوم بالتصدي للخارجين عن القانون.

اقرأ: كاريس بشار مع طليقها المتزوج وابنهما صار شابًا -صورة

Copy URL to clipboard


















منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار