نشرت النجمة السورية سلاف_فواخرجي صورة جمعتها مع الممثلة السورية القديرة سامية الجزائري من كواليس مسلسل “الكندوش” وظهرت التجاعيد بوضوح على وجه الجزائري.

لا تتواجد سامية كثيرًا على السوشيال ميديا لأنها تعلم جيدًا بأن مواقع التواصل الإجتماعي لا تليق بها كممثلة مهمة جدًا لأنها تضم الكثير من الأغبياء والأولاد الذين يتنمرون على الكل بأساليب زقاقية وبقلة شرف.

اقرأ: سامية الجزائري هكذا غمرها أيمن رضا! – صور

سخروا من تجاعيدها ولم يهتموا لمشاعرها أو لما ستشعر به حين تقرأ تعليقاتهم السخفية التي لا تدل إلا على مستوى أخلاقهم المتدنية.

اقرأ: سامية الجزائري تصفّق لهذه الممثلة هل تذكرونها؟ – صورة

لهؤلاء نقول:

سامية الجزائري رفضت عمليات التجميل وحافظت على جمال روحها وأخلاقها بعيدًا عن الفيلر والبوتوكس، لأنها ممثلة وعليها أن تحافظ على تعابير وجهها، وتعيش حياتها بكل مراحل عمرها وتحترم المشاهدين وعقولهم، وليست كنجمات اليوم اللاتي يعتمدن على عمليات التجميل حتى يحققن نجاحات كبيرة بما أن الدراما في عالمنا العربي اليوم باتت تجارية لا نصوص قوية ولا تمثيل مهم.

اقرأ: الزمن غيّر سامية الجزائري وكم نحبها – صورة

حين بدأت سامية بالتمثيل كانت أغلبية نجمات اليوم في بيوتهن وتحلمن بأن تصبحن يومًا مثلها.

هذه الممثلة رغم نجوميتها الكبيرة رفضت اللقاءات التلفزيونية أو المقابلات الصحافية لأنها كانت تؤمن بأدوراها وبحرفيتها في عالم التمثيل، وتترك أعمالها لتتحدث عنها ولا “تبروز نفسها” على البرامج.

قدّمت عدداً كبيراً من المسلسلات الكوميدية وأهمها (هناء وجميل) بالإضافة إلى عائلة 5، 6، 7 و8 نجوم. وتعتبر سيّدة الكوميديا في سوريا والوطن العربي.

اقرأ: سامية الجزائري بأحدث إطلالة ما أجملها! – صورة

ورغم أن المسلسلات التي ذكرناها أعلاه مرّ عليها أكثر من 20 عاماً إلا أننا لا نزال نشاهدها حتى الآن، وعندما نريد أن نضحك ونهرب من واقعنا الأليم إلى واقع مليء بالسعادة والضحك فنلجأ إليها لتزيل لنا همومنا.

من المعيب حقًا ما يحصل معها على هذه المواقع السخيفة، وتجاعيدها أشرف وأجمل من حقارة الأغلبية ومن كل من سخر منها ومن تقدمها بالعمر.

سارة العسراوي – بيروت

تجاعيد سامية الجزائري وما أجملها
تجاعيد سامية الجزائري وما أجملها
Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية



















منذ سنة

منذ سنة






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار