بعد اعلان الفنانة إلهام_شاهين، وبعدها الفنانة المصرية رانيا_يوسف عن نيتهم التبرع بأعضاء جسديهما بعد الموت، انضمت لهما الفنانة لوسي.

اقرأ: رانيا يوسف عادت للجرأة وحمالة صدرها ظهرت! – فيديو

أيدت لوسي التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وقالت: (إذا أفتى شيخ الأزهر بجواز التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، لما في ذلك من ثواب لمساعدة الآخرين).

وأضافت لوسي، قائلة: سأقدم على هذه الخطوة لكن بعد الأخذ بآراء علمائنا الكبار محل الثقة، لو شيخ الأزهر أفتى إن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة حلال سأفعل ذلك حتى أنال الثواب ما دام أن ذلك الأمر سيكون مفيدا للبشرية.

وعن تبرع الفنانة إلهام شاهين ورانيا يوسف بأعضائهما بعد الوفاة تابعت لوسي: هما حرين ده جسمهم، مش همشي ورا حد أنا ليا دماغ أنا كمان لازم أسأل بنفسي واللي بيسأل مش بيتوه.

كانت أعلنت الفنانة انتصار أيضًا التبرع بأعضائها بعد الوفاة، مشيرةً إلى أن ذلك الأمر مفيد للبشرية كلها، ويسهم في نشر الرحمة في المجتمع المصري.

وقالت انتصار إن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة يفيد الإنسانية والبشرية، مؤكدةً أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة منتشر في العديد من الدول الأوروبية منذ فترة كبيرة، وأنها لا تمانع التبرع بأعضائها بعد الممات، وستكتب ذلك في وصيتها.

كما أعلنت رانيا يوسف التبرع بأعضائها بعد وفاتها، مؤكدة أنها تضع هذا الأمر في أولى بنود وصيتها، مضيفة: تبرعي بالأعضاء أول شيء كتبته في وصيتي، والوصية ليست لها علاقة بالعمر.

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق























منذ سنة



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار