المخرج المصري، مؤمن أندي أخرج العديد من الأغاني المصورة، والبرامج والإعلانات، بدأ مسيرته كمخرج مساعد على قنوات ميلودي المصرية، وشعبيات الفضائية، وتوالت تجاربه من خلال إعلانات في مصر ودول عربية، مؤخرًا قرر إنشاء مشروع لمساعدة المبتدئين في مجال التصوير والإخراج وإكتشاف المواهب الشابة، فبدأ بإعطاء كورسات أونلاين لمساعدة من يريد تعلم هذا الفن و ليس لديه المال لذلك، كذلك يعتبر مؤمن أندي أحد مؤسسي شركة (ألترا اتش دي)، للإنتاج الفني التي تهدف إلى تبني مواهب جديدة في الغناء والشعر والتمثيل والمذيعين، وتوجيه هذه المواهب إلى الطريق الصحيح.

حاورنا المخرج الشاب، مؤمن آندي الذي فتح قلبه، ورد على جميع أسئلتنا كالأتي:

تعاملتَ مع النجمة اللبنانية، دومينيك حوراني من خلال كليبين، حدثنا عن تجربتك معها.

  • دومينيك حوراني، شخصية جميلة، وإنسانة طيبة، ليس كما يقال عنها، بمعنى أخر، شخصية جدعة، بنت بلد، ليست متكبرة، وعارفة هي بتعمل إيه، هادئة في طبعها وتصرفاتها، عند تصوير أعمالها، كانت تقوم بتنفيذ المطلوب على أكمل وجه، أضن انها واحدة من أكيب الفنانات المتواجدات في الساحة الفنية.

مارأبك في المسلسلات المصرية التي عرضت خلال رمضان 2020؟

  • حصل تطور كبير في صناعة المسلسلات في الفترة الأخيرة، من أكثر المسلسلات التي أعجبتني، (لنهاية)،  للفنان، يوسف الشريف، لأستخدامه تقنيات لم نعتد عليها في السابق، و أيضا من اختيار زوجته الاستاذة، إنجي علاء و تصميم الملابس و التوقع المستقبلي و تطور التصوير و الإخراج.
  • لكن لم يعجبني مسلسل (البرنس)، لللنجم المصري محمد رمضان، كنت أتوقع عملا مختلفا، لكني صدمت بسيناريو متكرر ( ظلم و حبس و انتقام).

★هل تحلم بالتعامل مع النجم المصري، محمد رمضان؟

  • أتمني العمل في المستقبل على إخراج كليب للفنان، محمد رمضان لأنه من الفنانين البارزين في الساحة حاليا، وله تأثير بأغانيه أو ما يسمي مهرجانات، ولما لا إخراج أحد أفلامه أو مسلسلاته بطريقة مبتكرة.

★أثناء تعاملك مع بعض الفنانين في مصر، هل صدمت بشخصيتهم خلف الكاميرا؟

  • لا أبدا بالعكس، تعاملت مع عدة فنانين، منهم الأستاذ عبد الله مشرف والأستاذ لطفي لبيب، الفنان الراحل، محمد متولي، الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وغيرهم، إكتشفت أنهم طيبين، ليسوا متكبرين، قمة في الإحترام والأدب والتقدير.

ماهي مشاريعك المستقبلية؟

  •  في الفترة القادمة، أخطط لتصوير فيلم قصير، من الممكن أن يكون به بعض اليوتيوبرز المشهورين، و سأبدأ العمل بعد تجهيز السيناريو مباشرة، كما احضر حاليا للعديد من الإعلانات، بالإضافة للعديد من الأغاني المصورة لعدد من النجوم الشباب، في جميع أنحاء الوطن العربي.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
13 أغسطس 2020
20:51
وزارة الصحة: تسجيل 3 حالات وفاة و298 اصابة جديدة
18:52
التعرف على جثتي الشهيدين نجيب وشربل الحتي من قرطبا
18:21
وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ⁧‫ديفيد هيل‬⁩ يقوم بجولة في هذه الاثناء في منطقة الجميزة
18:19
انتشال جثة من داخل اهراءات القمح في مرفأ بيروت في هذه الاثناء
16:43
مجلس النواب اعلن ان استقالة 8 نواب اصبحت سارية واعلان حالة الطوارئ
16:15
وصول طائرة مساعدات طبية كويتية
16:14
وصول طائرتي المساعدات البرازيلية
15:47
‏اردوغان: نتواجد في لبنان انطلاقا من روابط الأخوة ولسنا هناك من أجل التقاط الصور أو الاستعراض أمام الكاميرات كما يفعل البعض
15:38
وائل أبو فاعور : هناك ملفات تُخفى ولا بديل عن التحقيق الدولي














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار