خبر انتشر عن الممثل السوري محمود نصر الذي بات يحقق نجاحًا كبيرًا في كافة أدواره حيث يمتلك موهبة خطيرة جدًا ولا تقل عن تيم_حسن أو قصي_خولي، لكنه كان بحاجة لشركة انتاج قوية تعطيه الفرصة المناسبة.

اقرأ: محمود نصر بمظهرٍ جديد بعد نجاحه! – صورة

قيل إنه نقل إلى المستشفى وإن حالته حرجة جدًا بعدما انفجرت قارورة الغاز في منزله، لكنه سرعان ما كذّب الخبر عبر صديقته النجمة اللبنانية سيرين_عبد_النور التي قالت إنه بخير ولم يحدث شيء له.

انفجار قارورة الغاز يذكرنا بما حدث مع الممثلة اللبنانية جيسي عبده التي فُجعت بوفاة والدها الأقرب إلى قلبها بهذه الحادثة المأساوية، ولم تكن في لبنان بل في دبي وعرفت بالخبر من خلال السوشيال ميديا.

اقرأ: وفاة والد جيسي عبدو في حريق ضخم! – صور

جيسي حتى الآن لم تُشفى من خبر الموت، خصوصًا أن الخبر تلقته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل مفاجيء ما حلق لديها تروما لم تتخلّص منها بعد وتحتاج إلى وقت طويل حتى تعود إلى طبيعتها.

اقرأ: جيسي عبدو لم تتخطَ حزنها بعد – فيديو

كفى شائعات سخيفة تطال النجوم بين الحين والآخر، ومشكورة هذه المواقع التي تعمل كرقيب على تعليقات روّادها، لكن، هل يكفي التحذير والتعميم بتوقيف أصحاب الألسنة القذرة، الذين غالباً ما يخفون أسماءهم الحقيقية بأخرى مستعارة، ليبخّوا من ورائها سمَومهم وحقاراتهم اللفظية

Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

منذ 9 أشهر


منذ 10 أشهر

منذ 10 أشهر

منذ 11 شهر

منذ 11 شهر

منذ 11 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار