منذ 6 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

لم أشاهد في حياتي، شخصاً حاقداً على الديانة المسيحية مثل هذا الإبليس..

كيف لمَ أرَ؟ بلا.. إنهم الإسلام السياسي الذي كرّهني بالإسلام الذين يتّبعون مشايخ المساجد وأمثالهم بل وكل المشايج دون استثناء والذين يمثلون الإجرام ويرعبوننا ومعظمنا يفكر بالرحيل لحاقاً بمن سبقنا طالما أن بلادنا يحتلها هؤلاء المشايخ واتباعهم.

أحترم هؤلاء الذي يتبعون القرآن الكريم ويطبقون ما جاء في هذا الكتاب من آيات تحتاج إلى إجتهاد يتناسب مع روح القرآن لا روح الأغبياء والمستبدين والذين صادروا الله ووضعوه في جيوبهم ويحكمون باسمهِ.

الفيديو أدناه ليس جديداً، لكن أهلي أرسلوه لي يتوسلونني اللحاق بهم ومغادرة لبنان الذي يحكمه العربُ والمسلمون أشباه هذه الجهنمي..

لم أكن أعلم بأن إعلامي مصري داعشي اتهم الهام شاهين بإعتناقها الدين المسيحي الذي برأيهِ يشجع على الفسق والفجور، ولا يمنع أتباعه من شرب الخمر، وشن هجوماً دنيئاً عليها، يعني علينا جميعاً مكفراً إيانا محللاً دمنا.

ولم يعرف هذا البهيم بأن الدين الإسلامي أيضاً لم يُحرّم الخمر، وقال الله تعالى (اجتنبوه) ولم يحرِّم الخمر على الإطلاق.. ولا أطرح موضوعاً للنقاش لأن القلوب مطمورة بما يقوله الشيخ من افكار اسمنتية وللأسف معظم المسلمين يعبدون شيوخهم ويعبدون أحاديث ولا يعبدون الله ولا يتبعون كتابه الكريم بل ما تناقله السياسيون عبر كتب مزورة منذ 1400 سنة.

ذكر الخمر في القرآن أربع مرات:

  • الآية 67 من سورة النحل: وَمِن ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالْأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ
  • سورة البقرة 219: يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ ۖ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَإِثْمُهُمَا أَكْبَرُ مِنْ نَفْعِهِمَا ۗ وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ
  • سورة النساء 43 : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَىٰ حَتَّىٰ تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ وَلَا جُنُبًا إِلَّا عَابِرِي سَبِيلٍ حَتَّىٰ تَغْتَسِلُوا ۚ
  • سورة المائدة 90-91: يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصابُ وَالْأَزْلامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (90) إِنَّما يُرِيدُ الشَّيْطانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَداوَةَ وَالْبَغْضاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ.
  • كل هذه الآيات تحذر في القرأن الكريم ولا تحرم كما حذرنا الإنجيل المقدس: يقول بولس لتلميذه طيموثي خذ قليلًا من الخمر لآلام معدتك.. ويقول مزمور الخلق 103 إنّ الله خلق الخمر التي تفرح قلب الإنسان. وهنا يحذرنا الله من الخمر الكثير وينبهنا إلى الكم والحيث..

المذيع المصري يتحدث عن إلهام شاهين التي تعترف وتؤمن بالدين المسيحي، فجعلها كافرة ووصفها بأقذر التعابير، لأنها تحترم الأديان الأخرى، وتعترف بوجودها وتشارك المسيحيين فرحتهم وأحزانهم، وتتقاسم مشاكلها مع القديس اللبناني مار شربل، وتؤمن بالسيدة العذراء.

أليس هذا المذيع أحقر من خلقه الرب.. قولوا معي آمين؟