قررت سيدة الأعمال العراقية مرمر الهلالي دخول مجال الإنتاج السينمائي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحها في صنع اسمها بعالم الديكور والأزياء والمنتجات المبتكرة.

وقالت الهلالي إنها شخصية عاشقة للسينما منذ نعومة أظافرها، ومتابعة جيدة لكل ما يحدث علي الصعيد السينمائي، سواء علي المستوي العربي أو العالمي، مضيفة أن قرارها بدخول هذا المجال يراودها منذ سنوات طويلة، ولكنها قررت تحويل حلمها لواقع خلال الوقت الراهن، وفقاً لكلامها.

(نفسي تكون الانطلاقة مع عادل_إمام)، هكذا أعربت مرمر الهلالي عن أمنيتها في أن تكون بدايتها بمجال الإنتاج السينمائي مع نجم كبير بشعبية وجماهيرية الفنان المصري عادل إمام، حيث اعتبرته ظاهرة سينمائية عالمية لن تتكرر، لأنه الوحيد الذي تمكن من الحفاظ علي القمة لأربعة عقود متتالية، وفقاً لكلامها.

وأشارت مرمر الهلالي إلي أنها تملك سيناريو كوميدي مصري رائع، وفي طريقها للتفاوض مع الزعيم عادل إمام التي تتمني أن ينال السيناريو إعجابه، بخاصة وأنها تعلي متابعة أفلامه أينما عُرضت، وتستمتع بمشاهدتها وكأنها تشاهدها للمرة الأولي، حيث أكدت أن الفنان الكبير واحداً من قمم التمثيل في مصر والوطن العربي.

أما على مستوي النجوم الشباب، فأكدت مرمر الهلالي أنها من محبي أعمال الفنان أحمد السقا، وتتمني التعاون معه، لأنه فنان مُحب لمهنته ومُخلص لها، بدليل قيامه بأداء كل أدوار الحركة دون الاستعانة ببديل (دوبلير)، وهو ما يُعرضه أحياناً لأخطار عديدة أثناء التصوير.

وشددت مرمر الهلالي أنها ستحرص علي تقديم أفلام هادفة للسينما العربية، بحيث تطرح مشاكل مجتمعية تهم أوطاننا العربية، إيماناً منها بدور الفن في التأثير علي الناس طالما أن صناعه يُقدمون أعمالهم بحب وإخلاص وتفاني.

Copy URL to clipboard
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد











منذ سنتين















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار