طرحت شركة (الصباح) بوستر مسلسل (بيروت ٣٠٣) الذي سيعرض قريبًا على منصة (شاهد VIP) من بطولة عابد_فهد، سلافة_معمار، نادين_الراسي، معتصم_النهار وجبري غازال.

يقول المثل “ما صرلك بالقصر الا مبارح العصر”

البوستر فاجأنا حين شاهدنا صورة نادين في الخلف وتحديدًا وراء معتصم الذي قدّم عددًا صغيرًا من المسلسلات ولم يعرف النجومية الا مؤخرًا بعد مشاركته في مسلسل (خمسة ونص) بطولة قصي_خولي ونادين_نجيم، وبعد هذا المسلسل رفرف معتصم ووصل الى الدول العربية.

اقرأ: نادين الراسي في وجهها حياة – صورة

مسيرته الفنية لم تتخطَ نادين بعد ولن تتخطاها الا بعد سنوات طويلة، لذا نرفض أن تكون صورتها خلفه على البوستر، وطبعًا لا نتحدّث عن صورة عابد_فهد الريّس بالتمثيل ولا سلافة_معمار التي نجوميتها لا تقل عن نادين ابدًا، اي ان الثلاثي يستحقون ان تكون صورتهم البارزة على البوستر لا ان يتقدّم معتصم نادين.

اقرأ: صورة حصرية لنادين الراسي وهل تكسب الرهان؟

نتحدّث هنا عن النجومية، اي ان معتصم يريد اشواطًا كثيرة للوصول الى نجومية نادين وعابد وسلافة، وموقع صورته يجب ان يكون الى جانب جيري غزال الذي ايضًا مشواره الفني لا يزال صغيرًا مقارنة مع الاسماء الثلاثة اعلاه اي (عابد، نادين وسلافة)

نستغرب كيف قبلت نادين! وحتى لو أنها ابتعدت لسنوات عن عالم النجومية بملء ارادتها وبسبب المشاكل التي عانت منها، فهذا لا يعطيها الحق ان تقبل بصورتها هكذا على البوستر.

اقرأ: خطيب نادين الراسي هل وفى بوعده لها؟

لا نصوّب ضد معتصم او المسلسل قبل بدء عرضه، لكننا نقول كلمة الحلق التي يخاف منها الكثيرون!

هل يقبل جمهور عابد ان تكون صورته خلف نادين او معتصم او حتى سلافة؟

وهل يقبل محبو سلافة رؤية صورتها خلف معتصم؟

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار