منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

لم تشارك الممثلة المصرية مي حسن في مسلسلات رمضان 2019، لكنها تصدّرت المراتب الأولى بعدما التقط أحدهم فيديو لها تعمل كسائقة تاكسي بعيداً عن التمثيل.

وحين سألها الشخص لمَ تعمل بهذه المهنة، قالت إنها تريد أن تجني المال بعرق جبينها لتؤمن حياة أفضل لإبنها، ولتؤمن ثمن ثيابها والمكياج التي تطل فيهم في أي حفل أو مناسبة عامة.

وسألها اذا كانت سمعت بقضية خالد يوسف الأخيرة وبطلات أفلامه الإباحية، ولم لا تتخذ طريقاً أسهل لتصبح نجمة وتكسب الأموال بدلاً من سائقة تاكسي، فرفضت كلامه ومعه خالد يوسف، وقالت إنها تفضل أن تعمل بنفسها “والشغل مش عيب”

مي حسن رفضت أن تنام مع هذا، أو تقبل جزمة ذاك لتصبح ممثلة شهيرة في الوطن العربي أو صاحبة أموال وسلطة، وفضّلت اللقمة من عرق جبينها بكفاحها وتعبها دون أن تُطأطيء رقبتها إلا للرب لا غيره، وكان ارتبط إسمها بإسم الفنان المصري الكبير محمد منير وزواجهما السري، لكنهما نفيا الخبر وقالا إن أوراق الزواج التي انتشرت مزوّرة وليست صحيحة.

مي حسن شاركت في مسلسل (أزمة نسب) بطولة زينة، ريم البارودي ومحمود عبد الغني، كما شاركت في فيلم (أكس) بطولة ماهرعصام، جمال فؤاد، إيمان السيد، بدرية طلبة، مي حسن، حسن عيد، عبد الباسط حمودة وإخراج طوني نبيه.

View this post on Instagram

اسحب على اليمين⁦➡️⁩ . ممثلة محترمه وبنت ناس عمرو الشغل ماكان عيب برافو عليكي وانتي مثال لكل امراة اصيلة وشريفة الله يحميكي . . علقت ممثلة #مي_حسن على الفيديو وقالت: انا شيرت الفديو بنفسي وعلي صفحتي الشخصيه لان مفهوش اي حاجه تعبني ولا تقل مني واللي صوره رغم اني وحيات ربنا ماكنت اعرف بس احب اقوله انا ما عملتش حاجه اخاف ولا اتكسف منها لان اللي رباني راجل اسمه #حسن_عبد_الحليم . . . مع محبتي مع احترامي . . . . #youssefsteev#livelovelebanon #لبنان #رمضان_كريم #bahrain #cairo #عمان #فلسطين #العراق #المغرب #تونس #السعودية #الكويت #dubai #مصر #مشاهير_العرب #لبنان #lebanon #المانيا #مي_عز_الدين #ممثلة #القاهرة #لبنان#المغرب #سوريا #السعوديه #القاهرة #الجزائر #الامارات #اسطنبول #algeria #البرنسيسة_بيسة

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on