رُشحت الفنانة المصرية منة_شلبي لأول مرة في تاريخها، لجوائز إيمي في نسختها الـ49، على أن يقام حفل توزيع الجوائز فى 22 نوفمبر/تشربن الثاني المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية.

اقرأ: منة شلبي ورسالتها لشيرين

رُشحت منة شلبي عن فئة أفضل ممثلة تلفزيونية عن دورها في مسلسل “فى كل أسبوع يوم جمعة”، وتتنافس في هذه الفئة مع فاليريا بيتوتشيلى عن مسلسل “El Cuaderno de Tomy” من إنتاج نتفليكس، وآن جرابين عن مسلسل “Patria” من إنتاج HBO، وهايلى سكوايرز عن مسلسل “Adult Material”.

عبرت منة عن سعادتها بهذا الترشح العالمي وقالت: (شكرا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحى لجائزة إيمى فى فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل فى كل أسبوع يوم جمعة إنى أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشحة للجايزة دى عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقى مبسوطة من قلبى).

اقرأ: تامر حسني يغني لمنة شلبي بعد ١٠ سنوات – فيديو

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر، وتم إطلاق الرواية عام 2009 وصدر لها العديد من الطبعات من الدار المصرية اللبنانية وترجمت للعديد من اللغات.

وشارك فى مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة” سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، رشدى الشامى، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، ومى الغيطى.

منة بترشحها لجوائز إيمي العالمية، ترفع إسم وطنها مصر عالياً، وتحقق إنجازاً لم تحققه أي فنانة مصرية أخرى حتى الآن.

تستحق منة كل النجاح والتقدير، لإنها ممثلة مجتهدة ومبدعة ومتجددة دائماً، تتقن كل أعمالها وتتقمص كل الشخصيات ببراعة شديدة.

مرة لم نسمع أن منة على خلاف مع أحد من زملائها، بل يحبها الجميع ويحترمها الكل.

نتمنى أن تفوز منة بالجائزة وحتى وإن لم تفز، فمجرد الترشح يعتبر شرفاً كبيراً لها ولنا.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار