هاجم الفنان السوري مهند زيدان، شقيق الممثل السوري القدير أيمن_زيدان، مسلسل “شارع شيكاغو” دون أن يذكره.

نشر مقطعًا من المسلسل وقال إنه لا يعرف إسمه، وعلّق على كلمة “قحبة” التي قالتها إحداهن في المشهد.

وكتب: “هل من المعقول وصلت الصفاقة والألفاظ الحقيرة، بالدراما السورية لهون؟ أنا مصعوق وما عم صدق دخلكن حدا بيعرف شو إسم هل المسلسل، يعني سنتين كمان منشوف مسلسل بورنو نظامي وعم تقولوا فن كمان”

لا يمكننا التعليق على “شارع شيكاغو” بطولة النجمة السورية سلاف_فواخرجي بالإضافة إلى عدد من نجوم سوريا مثل مهيار خضور، أمل_عرفة شكران_مرتجى وغيرهم، لأننا لم نستطع متابعته بما أنه يعرض على قناة مشفّرة الـ OSN وحاولنا البحث عنه على الإنترنت لم نجده وإلا علينا أن ندفع مبلغًا من المال للتطبيق، وبالدولار؟ والدولار في لبنان سرقته منا مافيا الدولة.

اقرأ: مخرج مسلسل سلاف فواخرجي يدافع عن قبلتها!

لكن ما علمناه بأن المسلسل صُنّف للـ 18+ كما قال مخرجه محمد عبد العزيز، ونصح بوجود الأهل، وهذا العمل انتُقد قبل البدء بعرضه بسبب البوستر والقبلة التي جمعت بين سلاف_فواخرجي ومهيار خضور.

اقرأ: سلاف فواخرجي تقبل رجلًا! – صورة فيديو

أما كلمة القحبة أو القحباء التي علق عليها مهند زيدان فتعني:

ورد في المجلد الثالث في سلسلة لسان العرب لإبن المنظور: (القحباء هي الهضبة المنكوسة قمتها والتي اعتاد العرب على عبورها لاختصار مسافات الأسفار نظراً لوعورة طرق السفر، فكان يقال لمن يحالفه الحظ (كالقحباء في وسط الصحراء) أما من كانوا يقطنون خلف تلك الهضاب فكان يطلق عليهم (أبناء القحباء).

كما تطلق كلمة قحباء على المرأة الثرثارة، أو على المصابة بالسعال، أو على العجوز التي يأخذها السعال، أو الفاسدة الجوف من مرض معين.

قال ابن الأضرمين يمتدح نفسه:

(أنا ابن القحباء رامق العينين يلوح في وجنتي مهند قتّال).

هل من المعقول وصلت الصفاقة و الألفاظ الحقيرة بدراما السورية لهون أنا مصعوق وما عم صدق دخلكن حدا بيعرف شو أسم هل المسلسل يعني سنتين كمان منشوف مسلسل بورنو نظامي وعم تقولو فن كمان

Posted by Mohanad Zedan on Saturday, August 22, 2020

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد






منذ 12 شهر

منذ 12 شهر




منذ سنة















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار