أمضت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس يومها على البحر مع عائلتها، نشرت صورة من رحلتها وشاركتها مع جمهورها.

ظهرت بحمالة الصدر الخاصة بالبيكيني مع بنطال أبيض شفافٍ، ولم تعرض جسدها كله كما فعلت منذ أيام قليلة وتعرضت آنذاك لهجوم كبير وطالبها البعض بإحترام أمومتها وطفليها وزوجها الغامض الذي لم تظهره بعد على الإعلام والصحافة أو على جمهورها.

اقرأ: طفل ميريام فارس هكذا أصبح وتساؤلات حول ابنها الأول

وبحسب علم النفس إن عدم نشرها لصور زوجها لا يؤكد لنا بأن حياتها الزوجية ليست على ما يرام، ويعود سبب سلوكياتها لسببين إما هي لا تريد نشر المزيد من الصور أم أن الطرف الآخر لا يحبذّ التقاط الصور، ولا يمكننا أن ننسى أن شريكاً يتقاسم حياتها.

بعض النجمات تعتبر حياتهن الشخصية “مهنة” وهو شيء خاص ليس بالضرورة أن تتشاركها مع الآخر. وأن النجمة التي تستطيع التمييز بين حياتها المهنية والعائلية فتكون حياتها جيّدة جداً.”

اقرأ: ميريام فارس بالبيكيني وبطنها أمامها – صورة

إن عدم نشر النجمات لصورهن وحياتهن الشخصية على الإنترنت قد تساهم في تطوير علاقتها الزوجية أي حياتها العائلية بشكل إيجابي بعيداً عن تطفل البشر وتؤدي إلى الإستقرار وعدم الخلط بين الحياة المهنية والعائلية”

ميريام حافظت على إسمها منذ نجوميتها، ومرة لم نسمع عنها قصصًا معيبة، ولم تذل نفسها لمنتج أو لصاحب شركة إنتاج أو لأكبر رجل في الدولة، بل كانت ولا تزال كل حياتها حرّة أبية ومرفوعة الرأس.

اقرأ: ميريام فارس لا تتاجر بصحتها ولا بحياتها الزوجية

صنعت نفسها بنفسها، اجتهدت وحفرت إسمها في وطنها وفي دول الخليج، وتكاد تكون الفنانة اللبنانية الأكثر حفلات في الخليج إلى جانت الفنانة اللبناني يارا.

الصورة التي نشرتها ميريام فارس
الصورة التي نشرتها ميريام فارس
Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار