أطل اللبناني ميشال_حايك في حلقة خاصة ليلة رأس السنة، بما أنه لا يطل إلا مرة في كل عام ليطلق سلسلة من التوقعات للعام المقبل على الصعيد المحلي، العربي والعالمي، بعكس ليلى_عبد_اللطيف التي لا تترك منبرًا إلا وتطل عليه بتوقعات جديدة كل فترة ومؤخرًا على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

اقرأ: ميشال حايك تفوق على ليلى عبد اللطيف – فيديو

في الحلقة قال إن الأنظار ستكون على منطقة عكار في لبنان، وقال بالحرف: (الأنظار ستتوجه إلى عكار مطرح ما رح تتراكم الأحداث ومطرح ما رح ينخلط النور بالنار)

وتابع: (وخزّان الجيش بيغلي وبيفور)

اقرأ: ميشال حايك وتوقعه لإليسا وهكذا يغش الناس – فيديو

وبعد أشهر من توقعه هذا، استيقظت منطقة عكار على انفجار خزان من البنزين في منطقلة تليلة العكارية فجر الأحد وألى إلى سقوط أكثر من ٢٧ قتيلًا ومئات الجرحى.

وكان الجيش_اللبناني بدأ بمداهمة مستودعات البنزين والمازوت في أغلبية المحطات في لبنان والتي رفضت تزويد الشعب اللبناني بالبنزين وتسببت بأزمة محروقات كبيرة.

اقرأ: لبنان: عشرات القتلى والجرحى جراء انفجار صهريج وقود بعكار

عكار باتت منكوبة وما حصل اليوم فيها أعاد شريط ذكرياتنا لما حدث في بيروت في الرابع من آب – أغسطس العام ٢٠٢٠ حيث مات أكثر من ٢١٧ بعد تفجير مرفأ بيروت بسبب النيترات أما انفجار عكار بسبب ليترات البنزين، وبين النيرات والليترات طبقة سياسية تتغذى من دماء الشعب اللبناني وترفض التنازل عن السلطة.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار