حلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج “دبي كروز” تقديم المذيعة والممثلة ميساء مغربي، وتحدّثت عن مجمل أعمالها، وعبرت عن حبها الكبير للنجمة اللبنانية إليسا وقالت إن أغنيتها “عكس اللي شايفنها” تمثلها شخصيًا.

فاجأت الكل حين قالت إن فكرة الإعتزال واردة جدًا وتفكر بها يوميًا، وربما العام المقبل تأخذ قرارها النهائي وليست مثل غيرها من النجمات اللاتي لا تحددن موعدًا لإعتزالهن.

وكانت في لقاء لها في الكويت أعلنت أنها ستعتزل في سن الأربعين.

نادين تعرضت منذ سنوات ولا تزال حتى الآن لحروب كثيرة من كل الجهات، وربما تعبت من هذه المعارك التي تسيء لها شخصيًا ولطفليْها، واستاءت ممن يشككون دائمًا بمهارتها وقدراتها التمثيلية العالية، وتبحث عن إستقرار وسلام لا تجدهما في الوسط الفني المليء بالصعاب والمنافسة غير الشريفة.

إقرأ: ممثلة سورية: نادين نجيم نجحت بفضل الممثلين السوريين.. وهذا ردنا!

لم تقل كل ما في قلبها، وقالت إنها ستعتزل لتمضي وقتًا أطول مع إبنيْها لأنها تجد سعادة مطلقة حين تكون معهما لا تجدها في أي مكانٍ آخر، وأنهما يقدمان لها السلام الذي تبحث عنه دائمًا.

لا نتخيّل الساحة الفنية بلا نادين وأدوارها وحضورها وهيبتها في الدراما اللبنانية والعربية، شاء من شاء وأبى من أبى نادين نجمة تعبت على نفسها كثيرًا واجتهدت حتى وصلت للنجومية.

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار