حلّت النجمة اللبنانية نادين_نجيم ضيفة على برنامج “بصراحة مع” مع الممثلة السورية سلافة_معمار، وكانت جلسة مصارحة وليست مقابلة بين ممثلتين عربيتين فقط.

خلال الحلقة، بكت نادين بتأثرٍ كبيرٍ حين تحدّثت عن عام 2020 الذي كان صعبًا عليها وعلى إبنيْها بداية من طلاقها، مرورًا بالصعوبات الإقتصادية التي يواجهها لبنان، وصولًا إلى تدمير منزلها الجديد عقب تفجير مرفأ بيروت التجاري في الرابع من آب -أغسطس 2020.

اقرأ: نادين نجيم تقلد هيفاء وهبي! – فيديو

لكن الحقيقة، ما أبكى نادين ليس طلاقها أو حياتها الجديدة كما فسّر البعض، إنما الذكريات المؤلمة التي عادت إلى مخيّلتها بعدما أصيبت بالتفجير وكادت تخسر حياتها بلحظة.

نادين قوية جدًا تبكي سرًا ولا تحني رأسها لأي أحدٍ، تقاوم علنًا أمام كل من يحاول تشويه صورتها أو فبركة الأخبار الكاذبة عنها، تجاهر بقوّتها لكنها إنسانة تتأثر، تنهار، تبكي، تدمع وتخاف كما كل نساء الأرض، والأهم أنها دائمًا تطل بموقع الإمرأة الحديدية القوية والتي لا تهاب شيئًا.

اقرأ: ياسمين صبري نسخة عن نادين نجيم – صورة

أبكتنا حين تحدّثت عن العام 2020 لأننا نعيش تروما نتيجة ما حصل في مرفأ بيروت، وخسر كل منزل ضحية أم ملكًا، ومن لم يخسر فُجع برؤية بيروت مدمّرة.

نادين كانت مختلفة جدًا في برنامج Carpool Karaoke وبدت على طبيعتها المرحة وبشخصيتها القريبة على القلب، كانت تضحك من قلبها تحرّرت من الخجل والخوف، كل الحلقة كانت مبتسمة وتريد أن تنشر الفرح والطاقة الإيجابية لكل المشاهدين.

اقرأ: نادين نجيم تحتفل بعيد ابنتها – صورة

نادين في الحلقة مع وسام_بريدي كانت نفسها خلق الكاميرات وبعيدًا عن النجومية حيث تنشر الفرح دائمًا ولا تتكبر على من حولها ولا تعيش النجومية الفظّة.

Copy URL to clipboard


منذ 12 شهر



منذ سنة

منذ سنة




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار