نشرت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم عددًا من الصور الجديدة لإبنتها “تيا” التي كبرت وبدت جميلة جدًا وتشبه شقيقتها الكبيرة ميلا أكثر من صاحبة الكاريزما الوسطى إيلا.

ظهرت نانسي بعدد من الصور مستلقية وتداعب طفلتها التي بحاجة إلى وقتٍ حت تلعب وتمضي وقتها ولا تسمح لبناتها الخروج من المنزل كثيرًا، وهذا ما كانت صرّحت به، منذ إنتشار فيروس_كورونا في لبنان عدا عن انتشار دلتا بكثرة في لبنان مؤخرًا لأن الدولة اللبنانية لم تأخذ الإحتياطات اللازمة على المطار.

اقرأ: نانسي عجرم وأجمل الأوقات مع ابنتها ليا

علقت على الصور قائلة: “هيدا جزء من نهاري وانتوا كيف عم بتقضوا وقتكن”

نانسي تمضي الوقت الكافي مع بناتها، وتحاول أن تكون مقربة منهن جدًا كي تستمع لأخبارهن ومشاكلهن اليومية خصوصًا إن ميلا وإيلا أصبحتا بعمر واعٍ ومتطلبٍ وبحاجة إلى ارشاد دائمًا حتى لا تقعان بخطأ على السوشيال ميديا أو في حياتهما اليومية.

اقرأ: نانسي عجرم في الچيم وكم وزنها؟ – فيديو

عرفت النجمة اللبنانية منذ دخولها عالم الفن وزواجها كيف تميز بين هذا العالمين الصعبين، ولم تفشل حتى الآن في أي منهما، فلا تزال نجمة أولى في لبنان والعالم العربي، ولا تزال محافظة على زواجها من الطبيب فادي_الهاشم، حتى أن بناتها مثقفات وواعيات “وبينشاف الحال فيهن”

اقرأ: نانسي عجرم آخر نجمة عربية وما نخافه بعدها! – صورة

نحترم مسيرة نانسي كثيرًا، لأنها نجمة برهنت على ذكاء خاصٍ بها، وعلى إدارة أعمال عرفت كيف تقودها ولا تخذلها في مطبات كثيرة، وبإجتهادها وإصرارها على التفوق أكملت مشوارها تصاعديًا وأصحبت حبيبة الجماهير والملايين رغم زواجها.

نانسي وليا
نانسي وليا
نانسي وليا
نانسي وليا
Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار