منذ 4 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

انتهت الجولة الأصعب من الحرب الباردة بين ثلاث نجمات من لبنان: إليسا، ونوال الزغبي ونجوى كرم، بعدما أعلنت نجوى كرم عن عطرها بطريقة ذكية وأهدته لـ إليسا فشكرتها إليسا علناً.

إقرأ: اليسا استلمت هدية نجوى كرم… وتبادلا المحبة – صورة

وكانت معركة استمرت طويلاً بين الثلاث وقامت الدنيا.. التفاصيل على الروابط التالية:

إليسا كشفت وجهي نجوى كرم ونوال الزغبي؟ – وثائق

المصيبة تجمع نجوى كرم ونوال الزغبي؟

إليسا تعلن الخلاف مع نوال الزغبي

إليسا متميزة بأرقامها واحصاءاتها، واختياراتها الذكية تضعها بمكان منفرد، نجوى صاحبة أرشيف أيضاً يجذب الآلاف بسوق الحفلات، نوال لها مسيرتها الرائعة والتي ضمت أجمل الأغنيات وصنعت اسمًا ذهبيًا من الصعب نسيانه أو التنكر له.

في مصر ثلاث نجمات لا غيرهن تصنّفن بالدرجة الأولى: شيرين عبد الوهاب، أنغام، وآمال ماهر، فيما يضم الصف الأول لبنانيًا نجمات غير نوال ونجوى واليسا مثل نانسي عجرم ويارا، ما يعني إن المنافسة المصرية أكثر اشتعالًا لقلة عدد نجماتها واتساع القاعدة الجماهيرية، مع ذلك لم نلحظ يومًا حروبًا ولا خلافات حقيقية بين الثلاث، وكانت أنغام دائمًا تصفق لآمال وشيرين وتقول إنهما توازيانها بالنجومية، وكانت شيرين تهنئ زميلتيها على اصداراتهما الفنية وحفلاتهما الناجحة، وآمال لطالما أشادت وأثنت عليهما، وتعدهما استاذتين!

كل النجمات ومعهم النجوم في مصر يحبون وطنهم ويخلصون له، ويرفضون توسيع دائرة الخلافات خوفًا من خدش الصورة الجميلة التي يصدّرونها عنه، وعلينا أن نتعلم أن نحب لبنان بنفس النهج، والبداية كانت موفّقة ومشجعة، ونريد المزيد!

برافو…