خرجت الفنانة المصرية هالة_صدقي، عن صمتها وقالت إن كل ما يفعله زوجها المحامي سامح سامي، هو مجرد شو – استعراض- وسعي وراء الشهرة، لأن في الديانة المسيحية لا يوجد طلاق ولا حتى بيت طاعة.

اقرأ: زوج هالة صدقي يطلبها في بيت الطاعة

تابعت هالة في تصريحات لها: (إنها لا تتحدث فقط لأنها تحافظ على حياة أولادها لكنها إذا تحدثت ستكشف أمورا لا يمكن لأحد أن يتخيلها قائلة: “ورحمة أمي أنا لو اتكلمت وقولت اللي عندي الشعب المصري دا كله مش هيسيب الراجل ده يدخل مصر).

وأوضحت هالة أنها منفصلة عن زوجها منذ 7 سنوات وترفض التواصل معه، وهو يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ويحاول مضايقتها من خلال ما يفعله، لكنها تحاول المحافظة على أسرارهما الخاصة.

يأتي هذا بعدما اعلنت هالة صدقي عن تلقيها إنذار بالطاعة من زوجها سامح سامي، وسخرت من الأمر حينها، وكتبت: “خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين”.

الأزمة بدأت عندما ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه أنه رفع قضية يطالبها فيها بإجراء تحاليل DNA لمعرفة نسب أولاده.

وردت هالة على ما قاله رافضة كل اتهاماته، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها “مريم وسامو”، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: هالة صدقي لم تخن دلال عبد العزيز وتفشي سرًا عن سمير غانم

سامح كان أطل منذ أشهر وقال إنه طلّقها رسميًا وأمام الجميع، لكنّه كذّب نفسه حين طلبها لبيت الطاعة.

وبما أنهما من الدين المسيحي فإن معاملات الطلاق تختلف عن الديانة الاسلامية كليًا.

اقرأ: هالة صدقي الوفية حضرت العزاء واعتذرت عن الفرح احترامًا للموت

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار